Translate

Monday, July 1, 2013

الرجل الحكيم الموافقة على هذا الكتاب

هم العديد من المعلمين والأديان. يمكنك البحث على شبكة الانترنت وأصبح الخلط. هناك العديد من الأفكار عن الحياة. شخص واحد ويقول هذا: الثقة في قلبك. شخص واحد ويقول هذا: كل مسار يؤدي إلى الحقيقة.

هناك العديد من البرامج على شاشة التلفزيون. المضيف حواري يمكن إجراء مقابلة مع الزعيم البوذي ويقول هذا القول. ثم الناس سوف تاج الزعيم البوذي بأنه رجل حكيم. أو ربما يتحدثون عن القرآن. ومعلم مسلم يقول أن القرآن هو الحق. يمكن للناس أن تبدأ في الاعتقاد في القرآن الكريم.

الناس في بعض الأحيان تحاول أن تكون ساحرة. أنهم يمارسون السحر. كما يمكنهم كتابة بلوق والناس سوف تتبع أفكارهم. وهم يعتقدون في السحر.

آخر فكرة شعبية هو أن الناس جيدة. كثير من الناس اتباع شخص فكرة جيدة. وهم يعتقدون أن الناس يولدون جيدة. وهو ما يجعل الناس سعداء عندما يرون في هذه الفكرة.

يمكننا أن نعرف الحقيقة والحكمة من الله؟ أعتقد أنك يمكن أن تعرف حكمة الله. الكتاب المقدس يعطي حكمة للشعب، إذا رغبوا في الحكمة. الكتاب المقدس يجيب استفهام كثيرة، ومسائل الحياة.

فقط الكتاب المقدس هو إلهي. مؤلف الكتاب المقدس هو الله. الله وحده يعلم أكثر من الجنس البشري. إذا كنا عقلاء، يمكننا البحث في الكتاب المقدس.

فإن الكتاب المقدس إرشادك في العديد من المجالات. كنت أريد أن أتزوج، ثم قراءة الكتاب المقدس. لديك علاقة سيئة، والكتاب المقدس يشرح كيفية التعامل مع علاقة سيئة. الكتاب المقدس هو من عند الله. كتب مؤسسي الولايات المتحدة أفكارهم وفقا للكتاب المقدس.



ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﺗﻴﻤﻮﺛﺎﻭﺱ 3:16-17

  إِنَّ الْكِتَابَ بِكُلِّ مَا فِيهِ، قَدْ أَوْحَى بِهِ اللهُ؛ وَهُوَ مُفِيدٌ لِلتَّعْلِيمِ وَالتَّوْبِيخِ وَالتَّقْوِيمِ وَتَهْذِيبِ الإِنْسَانِ فِي الْبِرِّ،

17 لِكَيْ يَجْعَلَ إِنْسَانَ اللهِ مُؤَهَّلاً تَأْهِيلاً كَامِلاً، وَمُجَهَّزاً لِكُلِّ عَمَلٍ صَالِحٍ.

No comments:

Post a Comment