Translate

Sunday, July 21, 2013

تحتاج هذه الشهادة مع هذا سلاح قوي

كثير من الناس امتلاك السلاح، ويذهبون إلى المدرسة لتعلم هذا السلاح. إذا كان الشخص لديه بندقية، ولا يمكن التعامل مع بندقية ثم سوف تضار شخص ما. رصاصة يمكن قتل شخص ما وبالتالي فإن القطار العسكرية جنودهم للتعامل مع بندقية مع الأسلوب السليم.

هم الكثير من السيارات في العالم. الناس بحاجة إلى تعلم مهارة القيادة للسيارة. ويمكن للسيارة قتل شخص ما. إذا كان يمكن للسيارة اصيب شخص على دراجة. العديد من المراهقين تعلم كيفية القيادة، ويذهبون إلى المدرسة لقيادة السيارة.

المعرفة هي سلاح قوي. والناس سوف تذهب إلى الكلية، وتعلم موهبة. في التعليم الجامعي هو سلاح قوي في هذا العالم. الشهادة يعطي الأمل لمستقبلهم المهني.

الرب الرغبة هذا بالنسبة لي. ولست بحاجة لفهم الكتاب المقدس. قرأت الكتاب المقدس ونطلب من الرب للحصول على مساعدة. وقال انه سوف تعطيني الحكمة. نحن بحاجة إلى فهم الكتاب المقدس.

الكتاب المقدس له تاريخ، النبوة والحكمة والشعر والعديد من المواضيع الأخرى. أنا سعيد لأنني أتعلم الكتاب المقدس. ويوضح الكتاب المقدس أن الحرية وحكومة تكون. وسوف تعطي الحكمة في الخلاص إلى رئيس الدولة للأحداث الحالية.



ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﺗﻴﻤﻮﺛﺎﻭﺱ 3:15

  وَتَعْلَمُ أَنَّكَ مُنْذُ حَدَاثَةِ سِنِّكَ تَعْرِفُ الْكُتُبَ الْمُقَدَّسَةَ، وَهِيَ الْقَادِرَةُ أَنْ تَجْعَلَكَ حَكِيماً لِبُلُوغِ الْخَلاَصِ عَنْ طَرِيقِ الإِيمَانِ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ.

No comments:

Post a Comment