Translate

Tuesday, July 23, 2013

الطفل الملكي لل

نحن متحمسون الناس بسبب وجود طفل ملكي جديد. ولادة طفل هو مدهش وفي بريطانيا العظمى الرضع الملكي هو نبأ عظيم. أخبار العالم العثور على طفل ملكي جديد مثيرة جدا للاهتمام. أعتقد أن الطفل الملكي هو جميل وأي طفل الأخرى التي ولدت.

حدثت أعظم الملكي الميلاد الطفل منذ سنوات عديدة. الرجل هو خاطىء وتحتاج إلى المخلص. الأنبياء تنبأ ملك المستقبل. أنا أحب قصة وتاريخ يسوع الميلاد. هذه القصة مثيرة للاهتمام لأن يسوع هو إلى الأبد لكنه متواضع. انه تواضع ليصبح الشخص على هذه الأرض.



ﻟﻮﻗﺎ 2:13-15

 وَفَجْأَةً ظَهَرَ مَعَ الْمَلاَكِ جُمْهُورٌ مِنَ الْجُنْدِ السَّمَاوِيِّ، يُسَبِّحُونَ اللهَ قَائِلِينَ:

14 «الْمَجْدُ لِلهِ فِي الأَعَالِي، وَعَلَى الأَرْضِ السَّلامُ؛ وَبِالنَّاسِ الْمَسَرَّةُ! »
15 وَلَمَّا انْصَرَفَ الْمَلاَئِكَةُ عَنِ الرُّعَاةِ إِلَى السَّمَاءِ، قَالَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ: «لِنَذْهَبْ إِذَنْ إِلَى بَيْتِ لَحْمٍ، وَنَنْظُرْ هَذَا الأَمْرَ الَّذِي حَدَثَ وَقَدْ أَعْلَمَنَا بِهِ الرَّبُّ!»

 نما يسوع من طفل إلى رجل. وقال انه لم اخطأ ومات من أجل خطايا العالم. نحن اللعينة إلى الجحيم لكنه لم يقدم يسوع على عفو. هذا الطفل المالكة هو الملك الحقيقي. من المهم أن ولي العهد له الملك.


ﻛﻮﺭﻧﺜﻮﺱ ﺍﻻﻭﻝ 15:3-7

 فَالْوَاقِعُ أَنِّي سَلَّمْتُكُمْ، فِي أَوَّلِ الأَمْرِ، مَا كُنْتُ قَدْ تَسَلَّمْتُهُ، وَهُوَ أَنَّ الْمَسِيحَ مَاتَ مِنْ أَجْلِ خَطَايَانَا وَفْقاً لِمَا فِي الْكِتَابِ،

وَأَنَّهُ دُفِنَ، وَأَنَّهُ قَامَ فِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ وَفْقاً لِمَا فِي الْكِتَابِ،
وَأَنَّهُ ظَهَرَ لِبُطْرُسَ، ثُمَّ لِلاثْنَيْ عَشَرَ.
وَبَعْدَ ذلِكَ ظَهَرَ لأَكْثَرَ مِنْ خَمْسِ مِئَةِ أَخٍ مَعاً مَازَالَ مُعْظَمُهُمْ حَيّاً، فِي حِينِ رَقَدَ الآخَرُونَ.
ثُمَّ ظَهَرَ لِيَعْقُوبَ، وَبَعْدَ ذلِكَ لِلرُّسُلِ جَمِيعاً.

 

No comments:

Post a Comment