Translate

Wednesday, July 17, 2013

علاقة الحب

إذا كنت تحب شخصا ما، فإنك سوف تفعل أي شيء. إذا كان هناك شيء لا تروق حبيبك، فإنك لن تفعل ذلك.

سوف الحب طاعة للقواعد من الحب. الرجال سوف تفعل أشياء لنسائهم، وسوف بدلة وربطة عنق.

حتى لو كانوا يكرهون بدلة وربطة عنق. سوف تدفع الرجال أربع ساعات لمساعدة نسائهم.

نفس المبدأ هو في حياتي. أنا أحب يسوع. إذا كان هناك شيء يرضي يسوع، ثم سأفعل ذلك.

تم العثور على كلمات السيد المسيح في الكتاب المقدس. وأنا أفهم حياة المسيحية بسبب الكتاب المقدس والروح القدس.



قرأت الكتاب المقدس كل يوم، وأنا أقرأ الكتاب المقدس كل ليلة. ثم أتقدم بطلب كلمات يسوع في قلبي وحياتي. أنا لست مثاليا، ولكن كل يوم الله زيادة شخصيتي.



ﻳﻮﺣﻨﺎ 14:21

  مَنْ كَانَتْ عِنْدَهُ وَصَايَايَ، وَيَعْمَلُ بِهَا، فَذَاكَ يُحِبُّنِي. وَالَّذي يُحِبُّنِي، يُحِبُّهُ أَبِي، وَأَنَا أُحِبُّهُ وأُعْلِنُ لَهُ ذَاتِي».

No comments:

Post a Comment