Translate

Friday, July 19, 2013

عامل جيد

أشتهي أن تكون عامل جيد. أحيانا أنا لا أريد أن أعمل ولكن سأعمل. الله يساعدني عندما أحصل على كسول. أحيانا في الصباح، أستيقظ وأنا أحتقر عملي. ثم أستمع إلى برنامج مسيحي. سيقوم البرنامج المسيحية مساعدة نفسي.

فإن عامل كسول لا يعمل. انهم يريدون المال من دون عمل لذلك. يستيقظون وينامون. فإنها لن تذهب للعمل. أنا يمكن أن يكون عامل كسول ولكن الله سوف يساعدني.

كثير من الناس ترغب في خطة حكومة حرة وليس العمل. هؤلاء الناس بحاجة للعمل. يمكن للعمل يستفيد الناس. يمكن للمحاكمات وظيفة تنمو شخصية الشخص. الله يتفق لي لارادته عندما أدعو له. ذلك العمل هو جيد للروح. نحن بحاجة إلى العمل وتكريم الله في وظائفنا.



ﺃﻣﺜﺎﻝ 10:5

  مَنْ يَجْمَعُ فِي الصَّيْفِ مَؤُونَتَهُ هُوَ ابْنٌ عَاقِلٌ، أَمَّا مَنْ يَنَامُ فِي مَوْسِمِ الْحَصَادِ فَهُوَ ابْنٌ مُخْزٍ.

No comments:

Post a Comment