Translate

Sunday, July 14, 2013

هل لديك الحرية؟

موضوع شعبي هو الحرية. وأعتقد أن الجميع يريد الحرية. كيف يمكننا الحصول على الحرية. هناك مليون أفكار الحرية. التربية الوطنية لا تدرس الحرية الحقيقية.

لدي الحرية في حياتي. أنا حر لأنني أعتقد واتبع كلام يسوع. وأعتقد أن كلمات يسوع وأتذكر كلماته. أعتقد يسوع هو الشخص الثاني في الثالوث. وقال انه يعطي نعمة للبشرية، إذا رغبة شخص.

إذا كنت مسيحيا ثم لديك الحرية. تحتاج إلى فهم كلمات يسوع. كل يوم كنت بحاجة لقراءة الكلمات نقية من يسوع. العالم لا يفهمون الحرية لأنهم لا يؤمنون ومتابعة.

لا يتم حفظ المسيحية من قبل القانون ولكن بالنعمة للصليب. ألف شخص في حاجة إلى التوبة من ذنوبهم واتبع طريق يسوع. تملكني الخطيئة لذلك أنا بحاجة يسوع. يسوع يمكن تنظيف نفسي. الخطيئة يمكن السيطرة على حياتي، إذا أنا لا تلتفت كلمات يسوع. المسيحيون في حاجة اتبع كلام يسوع ولكن القانون لا يحفظ أي شخص ولكن عند صليب يسوع.

هناك الفكر على الخطيئة. كثير من الناس أنهم أناس طيبون. يقولون انهم اتباع القانون وأنها لا تحتاج يسوع. هذا الشخص هو عبد للخطيئة. الروح القدس فقط يمكن تحرير شخص. الروح القدس هو الشخص الثالث من الثالوث.

عندما يكون الشخص يدرك أنه هو خاطىء. ثم يمكن للشخص أن التوبة من ذنوبهم، ونعتقد في نعمة يسوع. الشخص الذي هو في نعمة يسوع ليست ملزمة وفقا لقانون الله ولكن بفضل من الله وضعت الرغبة في فعل إرادة الأب.

يتم حفظ الناس بنعمة يسوع ولكن علينا أن تلتفت كلمة يسوع. إذا أمك هو جيد بالنسبة لك، وتريد أن تكون أمك. خدمة لأمك هو خدمة وليس واجبا. كان هذا هو نفس الشيء في الحياة المسيحية.



ﻳﻮﺣﻨﺎ 8:31-36

  فَقَالَ لِلْيَهُودِ الَّذِينَ آمَنُوا بِهِ: «إِنْ ثَبَتُّمْ فِي كَلِمَتِي، كُنْتُمْ حَقّاً تَلاَمِيذِي.

32 وَتَعْرِفُونَ الْحَقَّ، وَالْحَقُّ يُحَرِّرُكُمْ».
33 فَرَدَّ الْيَهُودُ: «نَحْنُ أَحْفَادُ إِبْرَاهِيمَ، وَلَمْ نَكُنْ قَطُّ عَبِيداً لأَحَدٍ! كَيْفَ تَقُولُ لَنَا: إِنَّكُمْ سَتَصِيرُونَ أَحْرَاراً؟»
34 أَجَابَهُمْ يَسُوعُ: «الْحَقَّ الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ مَنْ يَرْتَكِبُ الْخَطِيئَةَ يَكُونُ عَبْداً لَهَا.
35 وَالْعَبْدُ لاَ يَبْقَى فِي بَيْتِ سَيِّدِهِ دَائِماً؛ أَمَّا الاِبْنُ فَيَعِيشُ فِيهِ أَبَداً.
36 فَإِنْ حَرَّرَكُمْ الاِبْنُ تَصِيرُونَ بِالْحَقِّ أَحْرَاراً.

No comments:

Post a Comment