Translate

Thursday, July 18, 2013

أستمع، أنا فحص الكلمات

إذا كنت مشاهدة التلفزيون أو الإنترنت، ثم شخص سوف تسمع العديد من الكلمات. ألف شخص في حاجة للنظر في كلام الإنترنت لأن هناك أكاذيب في شبكة الانترنت. كل كلمة على شبكة الإنترنت ليس صحيحا.

أنا أحب أن للاستماع إلى خطب في الكنيسة. أنا بحاجة إلى دراسة كلام الوعاظ. يمكن أن الدعاة جيدة تعطي معلومات خاطئة لذلك نحن بحاجة إلى دراسة أقوالهم. نحن بحاجة إلى أن نكون حذرين.

هناك معلمون كذبة في العالم. انهم لا يعلمون الكتاب المقدس. أنها تستخدم الكتاب المقدس مقابل المال. انهم الثراء لأن الناس لا تفحص أقوالهم. نحن بحاجة لدراسة المعلمين كلمات كاذبة.

قرأت الكتاب المقدس ولذا فإنني سوف فهم الكتاب المقدس. وأنا أفهم جيدا تعاليم الإنجيل واذا كان هناك من يعلم سيئة. بعد ذلك سوف نفهم ما يقوله الكتاب المقدس. العديد من المسيحيين لا يكون لها أساس الكتاب المقدس. أصلي من أجل هؤلاء المسيحيين. إذا مسيحيا يكون لها أساس الكتاب المقدس جيدا ثم أدعو لهم. أدعو الله أن سيكون لديهم الفطنة.



ﺍﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﺮﺳﻞ 17:11

  وَكَانَ يَهُودُ بِيرِيَّةَ أَشْرَفَ مِنْ يَهُودِ تَسَالُونِيكِي، فَقَبِلُوا كَلِمَةَ اللهِ بِرَغْبَةٍ شَدِيدَةٍ، وَأَخَذُوا يَدْرُسُونَ الْكِتَابَ يَوْمِيّاً لِيَتَأَكَّدُوا مِنْ صِحَّةِ التَّعْلِيمِ.

No comments:

Post a Comment