Translate

Friday, July 12, 2013

كيفية الحصول على الأغنياء؟

سأقول لكم هذا. هل تريد المال؟ هل تريد أن تكون غنيا؟ لدي أفضل برنامج لك. انها لا تكلف شيئا ولكن يجب أن يكون لديك الرغبة. وهذا البرنامج سوف توجيه حياتك.

العديد من الناس يريدون المزيد من المال. يمكنك كسب المزيد من المال. معظم الناس لديهم وظيفة وكل أسبوع تتلقى الأموال من وظيفتك. أنا الحصول على المال من وظيفتي. أنا يمكن أن تنفق نوع واحد من المال الآن، وسوف ترث المال الأخرى في المستقبل.

أنا آثم التي تستحق الجحيم. لدي يسوع في قلبي. سوف أذهب إلى السماء لأن يسوع لأنه هو السبيل الوحيد. عندما أعمل، أنا أعمل من أجل الرب. مرة أخرى، أنا الحصول على المال من وظيفتي وأنا الحصول على مكافآت المستقبل في يسوع.

ألف شخص في حاجة للعمل للرب من أجل مجده وليس أن ينظر إليها من قبل أشخاص آخرين. إذا كنت تعمل ويقول كنت عامل جيد لمجدك فإنك لن يكون لها مكافأة على المسيحية. ألف شخص في حاجة لإعطاء المجد ليسوع.

أشتهي أن تعمل بشكل جيد لأنني أريد أن أعطي شرف ليسوع. وقد افتدى يسوع حياتي. إذا أنا كسول ثم الله لا تحصل على أي مجد. وسوف يكون المال على هذه الأرض وسوف يكون لي المال في السماء. المال السماوية هو أفضل من المال العالمية.



ﺃﻣﺜﺎﻝ 10:4

 الْعَامِلُ بِيَدٍ مُسْتَرْخِيَةٍ يَفْتَقِرُ، أَمَّا الْيَدُ الْكَادِحَةُ فَتُغْنِي.

No comments:

Post a Comment