Translate

Saturday, July 20, 2013

الحقائق والإحصائيات

ونحن نركز على العديد من المواضيع. يمكننا أن يقرأ الحقائق والإحصاءات. ونحن نستخدم وقتنا لتذكر المعلومات. يمكن للناس أن نتذكر أشياء كثيرة، ومن المدهش.

لدي بعض الأصدقاء الذين يحبون الرياضة. ويمكن أن يقرأ كل إحصائية من فرقهم. يشرح من هو أفضل وأسوأ لاعب والسبب. ومعرفتي الرياضة محدودة ولذا فإنني أطلب منهم عن اللاعبين.

لدي بعض الأصدقاء الذين يحبون الأفلام. وهم يرون العديد من الأفلام في الأسبوع. لديهم الفاعلين المفضلة لديهم ويصفون الأفلام مثل المهنية. لدي صديق لديه بلوق الفيلم. يكتب جيدة جدا قرأته عندما كنت سوف تشاهد فيلم.

لدي بعض الأصدقاء الذين يحبون الأخبار. انها تدرس كل كلمة من هذه الانباء. أنها محاولة لفهم القصص. يقرءون من هذه الأخبار على الكمبيوتر وهواتفهم المحمولة. انهم يحبون لمناقشة الناس حول القصص الإخبارية. أنها ترغب في أن يكون على علم.

معرفة جيدة حول كل مجال من مجالات الحياة هو جيد. الشيء المحزن هو هذا. ليس لدينا الكتاب المقدس في قلوبنا. لا يمكننا الآية الكتاب المقدس مهم لأننا لم يكن لديك الوقت في سبيل الله والكتاب المقدس.

أنا بحاجة إلى التركيز على الكتاب المقدس ووضعها في قلبي. الكتاب المقدس يساعدني على تجنب الخطيئة. لدي مشكلة الخطيئة، وأنا أحب الخطيئة. ولست بحاجة لمكافحة هذه المشكلة مع الكتاب المقدس. وفي كثير من الأحيان كنا نأكل ثلاث مرات في يوم واحد لذلك نحن بحاجة إلى قراءة الكتاب المقدس.

الحياة يمكن أن تجلب القضايا ولكن عندما الكتاب المقدس هو في روحك. والروح لها إجابات والحكمة، إذا كان الكتاب المقدس هو الأساس لذلك الشخص. هل التركيز على الكتاب المقدس أو كنت إهمال الكتاب المقدس في حياتك؟



ﻛﻮﻟﻮﺳﻲ 3:16

 لِتَسْكُنْ كَلِمَةُ الْمَسِيحِ فِي دَاخِلِكُمْ بِغِنًى، فِي كُلِّ حِكْمَةٍ، مُعَلِّمِينَ وَوَاعِظِينَ بَعْضُكُمْ بَعْضَاً، مُرَنِّمِينَ بِمَزَامِيرَ وَتَسَابِيحَ وَأَنَاشِيدَ رُوحِيَّةٍ فِي قُلُوبِكُمْ لِلهِ، رَافِعِينَ لَهُ الْحَمْدَ.

No comments:

Post a Comment