Translate

Thursday, June 6, 2013

حياة حزينة (يحدث على الجميع)

أحب أن أقول إن هذه الحياة هي دائما مثالية. الحياة مليئة متعة، ولكن الحياة مليئة بالألم. آدم أخطأ من الألم دخول عالم. يمكننا أن نشكر آدم للاللحظات الحزينة في حياتنا. الله لم ترغب في ذلك ولكن الرجل يريد أن يتمرد ضد الكتاب المقدس وبينه.

تحدث الأشياء السيئة في حياتي، أنا لا أستحق محبة الله لكنه يحبني. وفي كثير من الأحيان أنا تجربة أشياء سيئة بسبب الخطيئة بلدي ولكن الله يغفر لي. أنا تبت من ذنوبي واتباع يسوع. انه يواسيني دائما.

أحيانا نحن الذين يعانون ونحن لا نستطيع تفسير ذلك. تحدث أمور سيئة حتى عندما نفعل جيدة. يسوع يواسيني عندما أعاني. أعاني عندما يكون الناس تضطهدني أو وفاة تحدث. وسائل الراحة في الكتاب المقدس روحي. لدي مشاكل ولكن لدي الفرح. الفرح هو أفضل من السعادة لأن الشخص يمكن أن يكون الفرح حتى لو كانت الأحداث هو سيئ.

التركيز على يسوع وقال انه سوف تعطيك الفرح.



ﺍﻟﻤﺰﺍﻣﻴﺮ 119:50

 وَعْدُكَ يُنْعِشُنِي إِذْ هُوَ تَعْزِيَتِي فِي ضِيقِي

No comments:

Post a Comment