Translate

Friday, June 28, 2013

عندما الحياة صعبة، تحتاج إلى فهم

أعتقد الأمل هو المهم. أتحدث لكثير من الناس وأنهم يفتقرون إلى الأمل. فكرة رجل فارغ. أنا دائما أسمع هذا، ثق في نفسك. عندما آمل في نفسي ثم أفعل أشياء غبية. الأمل ليس الثقة في نفسك.

الناس يعتقدون الأمل هو المال. المال يمكن أن تساعدك لأنك تستطيع دفع الإيجار. المال لا يمكن أن تعطيك الأمل إلى الأبد. المال لا يمكن أن تعطيك الصفاء. ليس هناك ما هو الخطأ في المال ولكن لا يمكن أن تجلب لك الأمل والسلام. الحياة لديه قضية والمال لا يمكن أن يحل كل مشكلة.

الناس يثقون في السياسة. أعتقد الحكومة مهم وينبغي على الناس أن يصوتوا. وأعتقد ان الحكومة يجب ان يحكم في الحقيقة الحقيقية. الحكومة لا تعطي الأمل وهذا هو إلى الأبد. رجل لديك مشاكل دائما. الأمل هو أكبر من السياسة. الناس عندهم خطيئة ونقاش سياسي لا يساعد في الغفران.

الناس يرغبون في علاقة مع امرأة أو رجل. وهم يعتقدون في الحب. المشكلة هو هذا، يمكن للإنسان لا تكتمل شخص. أنه من الجيد أن تكون متزوجة ولكن زوجك لا يمكن إكمال لك. هناك هو أن يجب أن تكون في الزواج. كثير من الناس تجنب هذا الكيان. هذا الكيان يمكن أن تعطي الأمل.

هذا الكائن هو يسوع. يسوع يجلب يساعد. والرغبة في إكمال لك ولكن ألف شخص في حاجة للذهاب إليه. يجب علينا أن نحرم أنفسنا وأنتقل إلى يسوع والكتاب المقدس. الغرور هو هذا، نافيا الحياة الكتاب المقدس. عندما يقوم الشخص الذي ثم فإنها لن تكون الأمل صحيح. ولكن إذا كنت رغبة حقيقية الأمل ثم قبول يسوع في حياتك. يمكننا أن تجربة السماء على الأرض وتذهب إلى السماء.

هذا الخبر المحزن هو هذا. العديد من الذي يقرأ هذا سوف لا نقبل به. أنا أصلي من أجلك. الكتاب المقدس هو حقيقي وهناك أمل في الكتاب المقدس. إذا كنت تعتقد أن في الكتاب المقدس. هل تقبل يسوع واتباعه ثم سيكون لديك أمل نقي. أفضل لم يأت بعد ولكن الناس الذين يرفضونه. الشخص رفض يسوع سوف أبدا تجربة السماء على الأرض وليس هناك مغفرة الخطايا. الخطيئة يؤدي إلى الجحيم وليس هناك أمل هناك.



ﺭﻭﻣﻴﺔ 15:4

 فَإِنَّ كُلَّ مَا سَبَقَ أَنْ كُتِبَ فَإِنَّمَا كُتِبَ لِتَعْلِيمِنَا، حَتَّى يَكُونَ لَنَا رَجَاءٌ بِمَا فِي الْكِتَابِ مِنَ الصَّبْرِ وَالْعَزَاءِ.

No comments:

Post a Comment