Translate

Monday, June 17, 2013

العالم لا يوجد لديه الغذاء، والعلاج من اجل جوع

كثير من الناس يموتون لأنهم لا يملكون الطعام. كثير من الناس يرغبون في مساعدة البشرية. أنها تساعد البلدان حتى يتمكنوا من الحصول على الطعام. أعتقد أنه أمر جيد. الناس بحاجة لتناول الطعام لأن الغذاء أمر هام لأنه يعطي الحياة.

أنا آكل الطعام وأنا راض لأنني لم يكن لديك الجوع. أدعو الله أن الجميع يمكن أن يكون وجبة فطور جيدة.



هناك مشكلة في النفوس. كثير من الناس تناول الطعام ولكن لا يزال الجوع. انهم يحتاجون الى الغذاء الروحي، وبالتالي، لا أستطيع مساعدتك في هذه المشكلة. يسوع والكتاب المقدس يغذي الروح. العالم تقدم الطعام القمامة، هذا الطعام يسبب السرطان إلى النفس البشرية ولكن الغذاء الروحي يمنع الجوع الروح.



ويعتقد كثير من يمكن للشخص أو شيء يرضي الروح. يسوع فقط يمكن استكمال شخص. أفضل شخص لا يمكن إكمال شخص. أنا اتباع يسوع لأنه يكمل حياتي. كل يوم آكل الكتاب المقدس والوفاء روحي. هو روحك جائعة؟ يسوع وحده يمكن ان يرضي النفس البشرية.



يسوع هو الله والمخلص. وقال انه يمكن إطعام العالم، إذا كان الشخص الرغبة في التغيير من الحياة خاطئين لحياة نقية من الكتاب المقدس. أدعو الله أن كنت ترغب في حياة نقية وليس الحياة خاطئين.



ﻣﺘﻰ 4:4

  فَأَجَابَهُ قَائِلاً: «قَدْ كُتِبَ: لَيْسَ بِالْخُبْزِ وَحْدَهُ يَحْيَا الإِنْسَانُ، بَلْ بِكُلِّ كَلِمَةٍ تَخْرُجُ مِنْ فَمِ اللهِ!»

No comments:

Post a Comment