Translate

Wednesday, June 26, 2013

عندما أرى زواج مثلي الجنس

عندما أرى زواج مثلي الجنس، ويجعلني حزينة. الناس يحبون الخطيئة. الخطيئة يبدو جيدا إذا لم يكن لديك الحقيقة الكتاب المقدس في حياتك. القصة الإنترنت أحب الطبيعة الخاطئة والحياة خاطئين. الانترنت هو الكامل من قضية زواج مثلي الجنس.

الخطيئة يؤذي النفس البشرية. عندما يكون الشخص هو مثلي الجنس، والخطيئة تدمير الروح. وهذا ما يسمى الخطيئة نمط الحياة في ثقافتي. أنا نصلي من أجل مثليون جنسيا أنها سوف الحب حقيقة الكتاب المقدس ويسوع. ومثليون جنسيا في حاجة إلى التوبة من الذنب ويؤمنون بيسوع. الله يمكن أن يشفي الروح.

كثير من الناس تؤيد زواج مثلي الجنس، ورفض الأفكار التوراتية. فكرة الجحيم ليس موضوعا شعبية وإنما هو مكان حقيقي. كثير من الناس يحبون أفكارهم ونعتقد أن هذا: والله هو غبي. الله الرغبة للدخول في حياة الشخص. كثير من الناس يتحدثون عن التوبة. التوبة هي تغيير حياتك، والناس بحاجة إلى الحب حقيقة الكتاب المقدس. الناس بحاجة الى التغيير من الحياة لا اقول سوى صلاة التوبة.

أرضي مليء الخطيئة. نحن بحاجة إلى توبة، ونعتقد يسوع. سوف يسوع تخليص الثقافة، إذا كانت الرغبة ثقافة اتباع يسوع. القضية أكبر أكثر من زواج مثلي الجنس هو هذا، والناس بحاجة إلى فهم واتباع الكتاب المقدس. نحن نستحق دينونة الله، ولكن نحن بحاجة إلى التوبة من خطايانا.

الكنيسة بحاجة إلى التوبة من خطايانا وتظهر حياة يسوع. الثقافة التي لا يتبع يسوع في حاجة إلى التوبة واتباع يسوع. الله سوف يكون القاضي الكبير يوم القيامة لكنه تقدم على عفو في يسوع.



ﻳﻮﺣﻨﺎ 20:30-31

 وَقَدْ أَجْرَى يَسُوعُ أَمَامَ تَلاَمِيذِهِ آيَاتٍ أُخْرَى كَثِيرَةً لَمْ تُدَوَّنْ فِي الْكِتَابِ.

31 وَأَمَّا هَذِهِ الآيَاتُ فَقَدْ دُوِّنَتْ لِتؤْمِنُوا بِأَنَّ يَسُوعَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ اللهِ، وَلِكَيْ تَكُونَ لَكُمْ حَيَاةٌ بِاسْمِهِ إِذْ تُؤْمِنُونَ.

No comments:

Post a Comment