Translate

Wednesday, December 4, 2013

من الجميل أن هذا الشخص

آباء الأطفال يعلم أشياء كثيرة عن الحياة. يتحدثون عن كونها لطيفة. يتحدثون عن العطف للبشرية. يتحدثون عن التعليم
إذا كنت أحد الوالدين جيدة ثم كنت بحاجة لقراءة هذا الكتاب. ويسمى الكتاب المقدس . الكتاب المقدس شرح عقل الله . الكتاب المقدس شرح فعل اللطف. يمكننا مساعدة الناس لطيفة. فمن السهل أن تساعد هذا الشخص ولكن من الصعب للمساعدة العدو
نحن بحاجة لإظهار العطف على الجميع ، وهذا يشمل عدونا . هذا العهد القديم شرح هذه الفكرة
عندما أقوم بأعمال الخير ، والله سوف تحصل على المجد. وقد وضع الله في قلبي. ولكن عندما أساعد عدوي في أوقات الشدة ثم لا أستطيع شرح أفضل نعمة
أنا رفضت إله إلا الله أحب لي. الروح القدس أدين قلبي وأنا رفضت الدعوة
ثم قبلت يسوع . أنا آثم . أنا يستحقون الجحيم لأن السماء هي المكان المثالي . حتى المسيح عاش حياة كاملة ومات على الصليب من أجل خطاياي . ثم غزا الموت في اليوم الثالث . هذا الحب هو عظيم . أشتهي أن نحب لأن المسيح أحبني



ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ 23:4-5

 إِذَا صَادَفْتَ ثَوْرَ عَدُوِّكَ أَوْ حِمَارَهُ شَارِداً، فَرُدَّهُ إِلَيْهِ.

وَإِذَا عَايَنْتَ حِمَارَ مُبْغِضِكَ وَاقِعاً تَحْتَ حِمْلِهِ، فَلاَ تَتَجَاوَزْهُ حَتَّى تُسْعِفَ عَدُوَّكَ فِي حَلِّ ثِقْلِ حِمَارِهِ

No comments:

Post a Comment