Translate

Thursday, December 19, 2013

العام الجديد

الناس لديهم العديد من الأهداف في هذه الحياة. كل عام ، والناس لديهم أهداف للعام الجديد . بشرية الأمل من أجل حياة أفضل في المستقبل . البشرية نفكر الأمل ومعنى الأمل.
أنا فحص هذا العالم. هذا العالم يقول أشياء كثيرة . نحن بحاجة لكسب المال وليس هناك أخلاق . هذا العالم يقول لي هذا . لا يمكننا الحكم على البشرية.


كثير من الناس متابعة هذه الفكرة و كانت فارغة في النفوس. المال لا يجلب السعادة ، وعندما يعيش شخص من دون الأخلاق ثم الروح هو متهور . هذا يثبت أن العالم لا يعرفون شيئا .

 
الناس في هذا العالم قيام بذلك . العديد من الانتحار بسبب عدم وجود الأمل.


كثير من الناس الأغنياء و الانتحار لأن المال لا تجلب الحياة. كثير من الناس جميلة و الانتحار لأن الجمال لا تجلب الحياة. كثير من الناس ليس لديهم أساس قوي في الحياة.


الأساس القوي هو المسيح والكتاب المقدس. بشرية ضعيفة من دون الرب . مرات عديدة، لا أستطيع لأنني لا أثق في الرب. وأنا على ثقة في نفسي. وهذا هو أكبر خطأ بلدي .
و أدان البشرية لأن الجميع أخطأوا . واحد الخطيئة يؤدي إلى الجحيم. يمكن لأي شخص القيام به العديد من الأشياء الجيدة ولكن العمل الصالح لا يلغي السيئات . هذه هي قصة حزينة ولكن كان صحيحا . سيتم إدانة العديد من الأصدقاء إلى الجحيم . لا أمل بدون يسوع .


الأمل الوحيد هو يسوع . كل أتباع يسوع يمكن أن يكون الفرح لأن السماء ينتظر . أتباع يسوع يمكن أن تواجه السماء عندما كانوا يعيشون على هذه الأرض. لدي فرحة كبيرة لأن أتحدث إلى الله. الله يعطي الأمل للروح . لدي قلبا جديدا لأن الله يسمع صلاتي.


إذا كان الشخص يريد الفرح الحقيقي بعد ذلك بحاجة إلى أن نسأل الله ل قلب جديد . فإن القلب القديم الخطيئة لا يرضي الله . فإن الروح القدس تحويل قلب البشرية ، وإذا كانت الرغبة في حياة جديدة



ﺃﻣﺜﺎﻝ 10:28

  الْبَهْجَةُ هِيَ أَمَلُ الصِّدِّيقِ، وَرَجَاءُ الأَشْرَارِ مَآلُهُ الفَنَاءُ

No comments:

Post a Comment