Translate

Saturday, December 14, 2013

قبول المال لعدم وجود الأخلاق

سأقول الحقيقة المحزنة عن هذه الحياة. والناس سوف تكون غير شريفة لأن أحدهم تعطي المال . في أول الفكر ، وأعتقد أن من الحكومة. العديد من السياسيين الحصول على المال غير شريفة و سوف تفعل أشياء غير شريفة في اسم من المال. عندما يحدث هذا ، يحصل يعاقب الأبرياء


عندما يكون الشخص السفر إلى بلدان أخرى ، و شرطة الحدود يريد العرائس . إذا كنت تعطي المال إلى السلطة ثم يمكن للشخص أن يفعل أي شيء . هذا غير صحيح ولكنه صحيح . الشرطة في كثير من البلدان فاسدون
البشرية لا تحب هذا و شخص آخر


الشخص الآخر هو الله. هناك قانون العهد القديم الذي يشرح هذه الفكرة. الله يكره الرشاوى لانه يريد العدالة. الله ليس سعيدا مع أشياء كثيرة في هذا العالم. واحدة من القضايا هي فكرة الرشوة



ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ 23:8

  لاَ تَقْبَلْ رِشْوَةً لأَنَّ الرِّشْوَةَ تُعْمِي الْمُبْصِرِينَ وَتُحَرِّفُ أَقْوَالَ الصَّالِحِينَ

 كثير من الناس تقديم رشاوى ل لي. أنا لا يمكن أن يقبل النظام الذي يكره الله ، وأستطيع أن يحصل على المتعة الزمنية. النظام العالمي نقدم أشياء كثيرة . أنا يمكن أن يكون المال، وإذا أنا أرفض أن هناك حقيقة واحدة . إذا أنا أرفض الكتاب المقدس ثم فإن العديد من الناس أصبح صديقي
 
المشكلة هو هذا. الله هو القاضي العظيم و نحن في حاجة الى الخوف من الرب . وهناك خوف المحبة من الله هو المهم. هذا العالم يرفض الكتاب المقدس

 
إذا أقبل نظام العالم ، ثم لا أستطيع ممارسة الجنس خارج إطار الزواج . الحيل هذه رشوة كثير من الناس. المشكلة هو هذا. الأمراض المنقولة جنسيا تتزايد في هذا العالم و هذه المشكلة تدمير الروح
نحن بحاجة إلى التركيز على الثروة الحقيقية . الثروة الحقيقية هي يسوع والكتاب المقدس.

 

 

ﺍﻟﻌﺒﺮﺍﻧﻴﻴﻦ 11:24-26

  وَبِالإِيمَانِ، مُوسَى نَفْسُهُ، لَمَّا كَبِرَ، رَفَضَ أَنْ يُدْعَى ابْناً لاِبْنَةِ فِرْعَوْنَ.

25 بَلِ اخْتَارَ أَنْ يتَحَمَّلَ الْمَذَلَّةَ مَعَ شَعْبِ اللهِ، بَدَلاً مِنَ التَّمَتُّعِ الْوَقْتِيِّ بِلَذَّاتِ الْخَطِيئَةِ.
26 فَقَدِ اعْتَبَرَ أَنَّ عَارَ الْمَسِيحِ، هُوَ ثَرْوَةٌ أَعْظَمُ مِنْ كُنُوزِ مِصْرَ، لأَنَّهُ كَانَ يَتَطَلَّعُ إِلَى الْمُكَافَأَةِ

 

No comments:

Post a Comment