Translate

Thursday, February 6, 2014

المقابر الأحفوري

تم العثور على حفريات واسعة المقابر في جميع أنحاء العالم. في بعض الأحيان هناك آلاف المخلوقات المتحجرة معا. كيف تحصل على شيء متحجرة ؟ فإنه لا تحدث على عملية طويلة وبطيئة. يجب أن تكون مشمولة كائن بسرعة عن طريق الرواسب للحفاظ على الخروج من الزبالين والأكسجين . فإن ذلك يتطلب حدثا كارثيا لدفن الآلاف من الحيوانات . نجد هذه المقابر في جميع أنحاء العالم.
وقد تم اكتشاف المقابر ديناصور كبير في نيو مكسيكو ، وكندا ، وايومنغ ، وتنزانيا ، وبلجيكا، ومنغوليا، و صحراء غوبي في آسيا الوسطى. هناك العديد من المدافن الجماعية من المخلوقات الأخرى مثل الماموث ، والأسود والفيلة والخيول و القوارض المختلفة في ألاسكا. كيف العديد من المخلوقات جميعا الحصول على دفن و متحجرة في مكان واحد ؟ فإن ذلك يتطلب حدثا كارثيا كبيرة لدفن العديد من الحيوانات. تم العثور على هذه المقابر الحفريات في جميع أنحاء العالم . وهذا من شأنه أن تكون متسقة مع وصف الكتاب المقدس من سفر التكوين الفيضانات .
كان التكوين الفيضانات الحكم على الخطيئة في العالم. و الخطيئة تجلب دائما الموت. تحدث يسوع عن الفيضانات . هذا العالم يسخر الله. يحب هذا النظام العالمي إلى الخطيئة. الله يكره الخطيئة ، ويجب معاقبة الخطيئة.
الناس يحبون يسوع الطفل ولكن لا بد لي من أن أقول لك شيئا . انه سيجلب الحكم على هذا العالم. إذا كان الشخص يرفضون التوبة و اتباع يسوع ثم فإن الشخص يواجه غضب الله .
العالم سوف تفاجأ عندما غضب الله على هذا العالم



ﻣﺘﻰ 24:37-39

 وَكَمَا كَانَتِ الْحَالُ فِي زَمَنِ نُوحٍ، كَذَلِكَ سَتَكُونُ عِنْدَ رُجُوعِ ابْنِ الإِنْسَانِ:

38 فَقَدْ كَانَ النَّاسُ فِي الأَيَّامِ السَّابِقَةِ لِلطُّوفَانِ يَأْكُلُونَ وَيَشْرَبُونَ وَيَتَزَوَّجُونَ وَيُزَوِّجُونَ، حَتَّى فَاجَأَهُمُ الْيَوْمُ الَّذِي دَخَلَ فِيهِ نُوحٌ السَّفِينَةَ،
39 وَنَزَلَ الطُّوفَانُ وَهُمْ لاَهُونَ فَأَخَذَ الْجَمِيعَ. هَكَذَا سَتَكُونُ الْحَالُ عِنْدَ رُجُوعِ ابْنِ الإِنْسَانِ

No comments:

Post a Comment