Translate

Monday, February 10, 2014

المكان المثالي

أشتهي مكانا مثاليا . سيكون المكان المثالي يكن لديك ألم و لن يكون هناك أي معاناة . كثير من الناس لا يعتقدون في هذا المكان. كان هذا المكان الحقيقي على الأرض عندما بدأت الأرض ولكن آدم وحواء يريد أن يأكل من شجرة الحياة .
كانت الشجرة من الخير والشر في وسط الجنة من عدن. شجرة الخير والشر تسبب الموت ل أولئك الذين يأكلون ثمارها . معرفة الخير والشر يشير إلى المعرفة الأخلاقية أو الفطنة الأخلاقية. آدم وحواء تمتلك كل من الحياة والفطنة الأخلاقية . كانت فطنة من الله .
يفسر حصولهم على ثمرة من شجرة الحياة التي مشيئة الله والنية بالنسبة لهم كانت الحياة . عندما أكل آدم و حواء من الشجرة، سعى آدم وحواء مصدر الفطنة لفهم ل هذه النقطة. أرادوا أن يكون مستقلا من الناحية الأخلاقية من الله .
لدينا الموت في هذا العالم. الجميع إرادة واحدة. البشرية لها طبيعة خاطئين . البشر يستحقون الجحيم لأننا قد أخطأنا . نحن نكذب ، نسرق والعديد غيرها من الخطايا . سيدين الله خطايانا ، واذا كنا لا يتوب ويكون لها حياة جديدة.
نحن بحاجة إلى قلب جديد أن يكره الخطيئة. عند صليب يسوع هو المفتاح لعلاقتنا مع الله. كان يسوع التضحية الكمال للبشرية. يسوع عاش حياة مثالية حتى يتمكن من نقل خطايانا على الصليب . ثم انه غزا الموت. نحن بحاجة إلى الرغبة في حياة جديدة. هل لديك قلبا جديدا في يسوع ؟



ﺗﻜﻮﻳﻦ 2:8-14

 وَأَقَامَ الرَّبُّ الإِلَهُ جَنَّةً فِي شَرْقِيِّ عَدْنٍ وَوَضَعَ فِيهَا آدَمَ الَّذِي جَبَلَهُ.

وَاستَنْبَتَ الرَّبُّ الإِلَهُ مِنَ الأَرْضِ كُلَّ شَجَرَةٍ بَهِيَّةٍ لِلنَّظَرِ، وَلَذِيذَةٍ لِلأَكْلِ، وَغَرَسَ أَيْضاً شَجَرَةَ الْحَيَاةِ، وَشَجَرَةَ مَعْرِفَةِ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ فِي وَسَطِ الْجَنَّةِ.
10 وَكَانَ نَهْرٌ يَجْرِي فِي عَدْنٍ لِيَسْقِيَ الْجَنَّةَ، وَمَا يَلْبَثُ أَنْ يَنْقَسِمَ مِنْ هُنَاكَ إِلَى أَرْبَعَةِ أَنْهُرٍ:
11 الأَوَّلُ مِنْهَا يُدْعَى فِيشُونَ، الَّذِي يَلْتَفُّ حَوْلَ كُلِّ الْحَوِيلَةِ حَيْثُ يُوْجَدُ الذَّهَبُ.
12 وَذَهَبُ تِلْكَ الأَرْضِ جَيِّدٌ، وَفِيهَا أَيْضاً الْمُقْلُ وَحَجَرُ الْجَزْعِ.
13 وَالنَّهْرُ الثَّانِي يُدْعَى جِيحُونَ الَّذِي يُحِيطُ بِجَمِيعِ أَرْضِ كُوشٍ.
14 وَالنَّهْرُ الثَّالِثُ يُدْعَى حِدَّاقِلَ وَهُوَ الْجَارِي فِي شَرْقِيِّ أَشُّورَ. وَالنَّهْرُ الرَّابِعُ هُوَ الْفُرَاتُ

No comments:

Post a Comment