Translate

Friday, February 21, 2014

جراند كانيون

نحن بحاجة إلى دراسة جراند كانيون. كتب العلوم يعلم أن نهر كولورادو شكلت ببطء الوادي ، وهذا يتطلب ملايين السنين . نحن بحاجة إلى أن نسأل سؤالا قليلة.
1) إذا كان نهر كولورادو هو النهر القديم ، لذلك شكلت نهر الوادي الكبير لماذا ليس لدينا العديد من الوديان الكبيرة؟ هناك العديد من الأنهار القديمة وفقا ل تطور ذلك هذا هو سؤال جيد .
2 ) كيف يمكن ل نهر أن مئات أقدام واسعة ولها ما يكفي من الطاقة لتشكيل جراند كانيون ، والتي هي أكثر من 15 كيلومتر واسعة في مناطق عديدة.
3 ) أين هو مصدر لجميع الماء؟ يبدو أن الوقت قد حان عندما كان هناك بحيرة كبيرة في الطرف الشمالي من الوادي . يبدو أن كان هناك وقت عندما كان هناك سدا طبيعيا عقد المياه. إذا تم اختراق هذا السد ثم أن كمية المياه من شأنه أن يخلق حدثا كارثيا . هذا الحدث يتطلب فترة قصيرة من الزمن.
4 ) أين هي كل الرواسب أن نهر كولورادو طرد لجعل الوادي ؟ الأجوبة هو أن الرواسب أكثر من 15 ميلا في المحيط. فإن ذلك يتطلب حركة كارثية من الماء لدفع الرواسب التي بعيدة في المحيط.
5 ) مصل الحليب لا تحتوي على الوادي مئات الآلاف من الأميال المربعة من طبقات موازية ؟ إذا كان الوادي تتطلب ملايين السنين ثم يجب أن يكون هناك إثبات من علامات التآكل على طول الجدران ، ولكن لا توجد هناك. تتشكل طبقات موازية من كميات كبيرة من المياه الجارية بسرعة.
الاستنتاج على جراند كانيون هو هذا. الأدلة الجيولوجية يدعم تشكيل سريع وليس ملايين السنين .

No comments:

Post a Comment