Translate

Monday, February 17, 2014

سوف صحيفة أكره لي ، وهذا هو عن الزواج

موضوع الزواج يمكن أن يجلب المناقشات. بعض الناس يريدون الزواج مثلي الجنس. بعض الناس يريدون أن يكون خمس زوجات . كثير من الناس يقولون هذا . ليس هناك معيار لذلك الزواج هو عن الحب. هناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من شأنها أن الافتراء الناس، و مواقع يكره الناس من الزواج التقليدي .
سأتحدث عن مؤسس الزواج. كثير من الناس سوف يرفضون هذا الكاتب لكنه اخترع فكرة الزواج . كثير من الناس لا يؤمنون المؤلف.
خلق الله آدم. لم يكن لديك آدم شريك. الله لم يحرز خمسة نساء ل آدم. فإن الله لم يجعل ل رجل آدم. جعل الله امرأة واحدة ل آدم. كثير من الناس سوف يكرهونني ولكن نفس الناس سوف يكرهون الله و صاحب القياسية . الله هو القاضي العظيم. إذا كان الشخص يريد أن يرفض الله و الحقيقة ثم فإن الشخص يكون خطيئة. واحد الخطيئة يؤدي إلى الجحيم. فخر هو خطيئة ، إذا كان الشخص يرفض الحقيقة. ثم أنهم أخطأوا و السموات هو كامل . نحن بحاجة إلى صليب يسوع أن تكون نظيفة . دون الصليب ، ونحن نستحق الجحيم.
لقد وجدت هذا مفاجئا. البشر يعتقدون أنهم أكثر ذكاء من الله. أنهم يرفضون فكرة الزواج من الله والعالم تقبل فكرتهم من الزواج. العالم يحتاج إلى معرفة الله هو القاضي العظيم. أنهم لا يفهمون الله. الله هو قوي .



ﺗﻜﻮﻳﻦ 2:14-25

 وَالنَّهْرُ الثَّالِثُ يُدْعَى حِدَّاقِلَ وَهُوَ الْجَارِي فِي شَرْقِيِّ أَشُّورَ. وَالنَّهْرُ الرَّابِعُ هُوَ الْفُرَاتُ.

15 وَأَخَذَ الرَّبُّ الإِلَهُ آدَمَ وَوَضَعَهُ فِي جَنَّةِ عَدْنٍ لِيَفْلَحَهَا وَيَعْتَنِيَ بِهَا.
16 وَأَمَرَ الرَّبُّ الإِلَهُ آدَمَ قَائِلا: «كُلْ مَا تَشَاءُ مِنْ جَمِيعِ أَشْجَارِ الْجَنَّةِ،
17 وَلَكِنْ إِيَّاكَ أَنْ تَأْكُلَ مِنْ شَجَرَةِ مَعْرِفَةِ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ لأَنَّكَ حِينَ تَأْكُلُ مِنْهَا حَتْماً تَمُوت».
18 ثُمَّ قَالَ الرَّبُّ الإِلَهُ: «لَيْسَ مُسْتَحْسَناً أَنْ يَبْقَى آدَمُ وَحِيداً. سَأَصْنَعُ لَهُ مُعِيناً مُشَابِهاً لَهُ».
19 وَكَانَ الرَّبُّ الإِلَهُ قَدْ جَبَلَ مِنَ التُّرَابِ كُلَّ وُحُوشِ الْبَرِّيَّةِ وَطُيُورِ الْفَضَاءِ وَأَحْضَرَهَا إِلَى آدَمَ لِيَرَى بِأَيِّ أَسْمَاءٍ يَدْعُوهَا، فَصَارَ كُلُّ اسْمٍ أَطْلَقَهُ آدَمُ عَلَى كُلِّ مَخْلُوقٍ حَيٍّ اسْماً لَهُ.
20 وَهَكَذَا أَطْلَقَ آدَمُ أَسْمَاءً عَلَى كُلِّ الطُّيُورِ وَالْحَيَوَانَاتِ وَالْبَهَائِمِ. غَيْرَ أَنَّهُ لَمْ يَجِدْ لِنَفْسِهِ مُعِيناً مُشَابِهاً لَهُ.
21 فَأَوْقَعَ الرَّبُّ الإِلَهُ آدَمَ فِي نَوْمٍ عَمِيقٍ، ثُمَّ تَنَاوَلَ ضِلْعاً مِنْ أَضْلاَعِهِ وَسَدَّ مَكَانَهَا بِاللَّحْمِ،
22 وَعَمِلَ مِنْ هَذِهِ الضِّلْعِ امْرَأَةً أَحْضَرَهَا إِلَى آدَمَ.
23 فَقَالَ آدَمُ: «هَذِهِ الآنَ عَظْمٌ مِنْ عِظَامِي وَلَحْمٌ مِنْ لَحْمِي. فَهِيَ تُدْعَى امْرَأَةً لأَنَّهَا مِنِ امْرِيءٍ أُخِذَتْ».
24 لِهَذَا، فَإِنَّ الرَّجُلَ يَتْرُكُ أَبَاهُ وَأُمَّهُ وَيَلْتَصِقُ بِامْرَأَتِهِ، وَيَصِيرَانِ جَسَداً وَاحِداً.
25 وَكَانَ آدَمُ وَامْرَأَتُهُ عُرْيَانَيْنِ، وَلَمْ يَعْتَرِهُمَا الْخَجَلُ

No comments:

Post a Comment