Translate

Thursday, February 27, 2014

كنت الالتزام الجريمة ؟

العالم لديها رغبات الشر. يمكن السيطرة عليها من قبل الجميع رغبات الشر. هناك العديد من الخطايا التي يحب الناس . هناك خطط لتجنب الشر ولكن البشرية لم تفعل دائما الشر. نحن نحب أن الزنا الالتزام عندما نفكر نحن النقي. نحن سرقة من أشخاص آخرين عندما يبدو جيدا . نحن نحب أن نكذب على بعضنا البعض لأننا يمكن أن يكون لها مكاسب غير شريفة.
لذلك ليس هناك وسيلة ل مساعدة البشرية ؟ نحن الخطاة التي أحب أن يخطئ . الثقافة في العالم ترفض الخير ، ويشجع على الخطيئة من القلب. نحن نتفق مع العمل نجس . يمكننا تعزيز الشر في هذا العالم لأن الخطيئة من القلب هو في النفوس. نحن بحاجة إلى روح جديدة .
أنا مقاطعة النجاسة لأن الروح القدس يسكن في قلبي. أنا لا أحب الخطيئة لأن الروح القدس تدين قلبي. العديد من الناس يرفضون الروح القدس لأنهم يعيشون الخطيئة. عندما يكون الشخص يحب الشهوات النجسة ثم سيتم تدمير هذه الحياة. إذا كان الزنا التزامات الشخص ثم سوف يكون الزواج في ورطة . إذا كان الشخص يسرق من شركة ثم فإنها يمكن أن تذهب إلى السجن.
ولكن إذا كان الشخص كان له قلب جديدة في يسوع ثم سوف تختفي رغبات القديمة. نحتاج أن نعترف بأننا خطاة . الصليب يسوع يمكن أن يحقق مغفرة الخطايا. عندما يكون الشخص يريد يسوع ثم الروح القدس يدخل إلى الشخص . الشخص سيكون رغبات جديدة ل خطة الله



ﺃﻣﺜﺎﻝ 11:6

 بِرُّ الْمُسْتَقِيمِ يُنَجِّيهِ، وَالْغَادِرُونَ يُؤْخَذُونَ بِفُجُورِهِمْ

No comments:

Post a Comment