Translate

Saturday, February 22, 2014

الأخاديد التشكيلات

معظم الكتب المدرسية البطلينوس أنه عندما نلاحظ العديد من طبقات رقيقة من الرواسب تسمى الصفيحة ، وأحيانا ملليمترات فقط سميكة. استغرق ذلك موسم واحد، في السنة، أو سنوات لوضع كل طبقة من طبقات .
هي فترات طويلة من الوقت اللازم ل ما نلاحظه جيولوجيا ؟ الجواب هو لا ! وقد لوحظ أن الأخاديد كبيرة يمكن أن تشكل بسرعة. وكما هو معروف الآن أن العديد من الصفيحة يمكن أن تشكل بسرعة. ولكن ماذا عن الأحداث الجيولوجية الأخرى مثل تشكيل الفحم والنفط ؟
الكتب المدرسية العلوم يعلم هذا . A التماس الفحم هو ، الجسم على شكل عدسة مسطحة وجود مساحة نفس المستنقع الذي المتراكمة أصلا . يبدو معظم الفحم عشر تحدث في مجموعات. يشير هذا التكتل التي شكلت معظم الفحم في موقع يخمد ببطء من الترسيب.
الكبير كئيب مستنقع مستنقع في ولاية فرجينيا و كارولينا الشمالية هي واحدة من أكبر مستنقعات الخث الحديثة. انها تحتوي على متوسط ​​سمك 2 متر من الجفت. ومع ذلك ، ما لم يكن هذا المستنقع الماضي لملايين السنين ، حتى أن النمو كثيفة غير كافية لإنتاج عروق الفحم سميكة مثل بعض طبقات في ولاية بنسلفانيا .
القصة هو المعيار لكيفية تشكيل الفحم ، فإنه يأخذ فترات طويلة من الوقت و يتطلب المستنقعات و المستنقعات من نوع الغطاء النباتي. المشكلة الوحيدة مع هذا الحساب هو أن مجرد قصة . A أدلة قوية ضد عصور طويلة ل تشكيل الفحم هي الحفريات Polystrate ، والتي توجد في أحواض الفحم . هذه هي شجرة الحفريات ، والتي تمتد أحيانا كثيرة تمتد العديد من طبقات الفحم ( 30 أو أكثر أقدام ) .
إذا استغرق الفحم ملايين السنين لتشكيل ، ثم لا شيء من هذه الحفريات Polystrate ( حفريات الشجرة) يجب أن يكون هناك. كانوا قد فسدت في وقت قصير ولكن بعد وجودهم هناك . هذا دليل ملاحظتها أن الفحم يمكن أن تشكل بسرعة. وقد لاحظت بعض العلماء أن الأشجار وجدت في السرير الفحم لم تنمو هناك ، وكانوا في ذلك المكان المحتمل ل حدوث كارثة . أسميه كارثة الفيضانات.

No comments:

Post a Comment