Translate

Thursday, February 13, 2014

المال لا قيمة لها لأن هذه الفكرة

أرى العديد من الإعلان عن المال. الإعلانات التجارية يعلم أن المال هو العلاج من هذه الحياة. إذا كان لدينا المال ثم لن يكون لدينا مشاكل . كثير من الناس يسعى بعد المال. يذهبون إلى الكلية ثم الشخص يحصل على راتب جيد .
أنا دائما أسمع هذا . المال هو مفتاح الحياة. الناس بحاجة إلى المال لفعل الأشياء. إذا كان الشخص لديك عائلة ثم يحتاج الشخص لتوفير لجميع أفراد الأسرة . لدي صداقات مع الأطفال الصغار. الأطفال الصغار يأكلون الكثير من المواد الغذائية والمواد الغذائية تتطلب المال.
إذا كان الشخص يريد منزل. الشخص يحتاج إلى الحصول على وظيفة جيدة. أنا أفهم هذه الفكرة.
أعتقد أن الناس بحاجة إلى إعطاء المال للمنظمات . هناك العديد من المنظمات التي تتطلب المال. يحتاج البشر لاعطاء بعض المنظمات لأن المنظمات لا يستطيعون إعالة أنفسهم .
إذا كان الشخص يرفض صليب يسوع والكتاب المقدس ثم المال لا قيمة لها. يعتقد كثير من الناس الأغنياء في المال و ترفض الله. هذه هي فكرة مهمة ل خطايا الجميع . واحد الخطيئة يؤدي إلى حكم الله . عندما يتلقى الشخص العفو من خطاياهم ثم فإن الشخص يكون في الجحيم إلى الأبد. المال حصل هذا الشخص لا قيمة لها. يحتاج البشر إلى الثقة في الله وليس المال.
لا أعتقد أن المال هو الشر ولكن حب المال هو الشر. المال هو هدية من الله .
لدي البر من الله . لم أكن كسب ذلك، ولكن أنا قبلت نعمة الله. وسوف يكون غضب الله على هذه الأرض. عندما غضب الله على هذه الأرض ثم المال في العالم لا قيمة لها.
إذا أنا أرفض صليب يسوع ثم أستحق الجحيم بسبب خطيئة واحدة سوف ينحي لي. لا أستطيع دخول الجنة . أنا أقبل الصليب يسوع لأن يسوع كان تضحية الكمال. يمكنني تحويل ثقتي و الخطايا على الصليب يسوع. يسوع يريد الناس لنقل حياتهم على الصليب .



ﺃﻣﺜﺎﻝ 11:4

 لاَ يُجْدِي الْغِنَى فِي يَوْمِ قَضَاءِ الرَّبِّ، أَمَّا الْبِرُّ فَيُنَجِّي مِنَ الْمَوْتِ

No comments:

Post a Comment