Translate

Monday, February 3, 2014

الخطة المثالية

أشاهد حدث رياضي و مدرب لديها استراتيجيات اللعبة. سوف المدربين شرح استراتيجيات للاعبيه . المدربين يحب الشخص الذي سوف تتلقى تعليمات . في بعض الأحيان فإن اللاعبين لا تستمع إلى المدربين . إذا كان الشخص على فريق رياضي ثم الشخص بحاجة للاستماع إلى المدرب.
الله هو مدرب عظيم . كان موسى خادم الله حتى انه الاستماع إلى الله. كان الله خطة كاملة لذلك فهو يفهم قلب موسى. إله موسى موثوق مع استراتيجيات مباراة له عن العهد الأول.
الله كان يتحدث لموسى حتى موسى استمع لأفكار الله.
هذا يجلب السؤال إلى ذهني . إذا يتحدث الله إلى قلوبنا ، قلوبنا على استعداد ل تعليمات من الله ؟
مرات عديدة ، وأنا لست على استعداد لأن الله لأن لدي خطتي الكمال الخاصة . الله لا يمكن استخدام لي ، إذا أنا أرفض خطته وأتابع خطتي.
بدأت على الطريق مع الله لأن يسوع الوفاء بالعهد الأول عندما مات على الصليب. أنا المطلوب قلبا جديدا و الله قلبي خاطئين استبدال القديم بقلب المقدسة الجديدة. القلب النقي الذي ترغب في رفض الخطيئة واتباع مفاهيم الله. لقد واجهت حياة جديدة.
ولكن لدي مشكلة . يمكنني تجنب خطة الله في حياتي. يمكن استدعاء الروح القدس ولكن قلبي يمكن أن تكون عنيدة . عندما يحدث هذا وأنا بحاجة إلى أن نسأل الله لقلب التفاهم.
إذا كان الشخص لم يكن لديك قلب جديد في يسوع ثم الشخص في حاجة الى عملية جراحية في القلب . بعد الجراحة الروحية ثم فإن الشخص يكون لها حياة جديدة. كثير من الناس يعتقدون أن الصلاة هي الخلاص ولكن الحقيقة هي هذه . انهم في حاجة الى العمل في الحياة. العمل هو إثبات من قلبا جديدا .



ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ 24:13-18

  فَقَامَ مُوسَى وَأَخَذَ خَادِمَهُ يَشُوعَ وَصَعِدَ إِلَى جَبَلِ اللهِ.

14 وَقَالَ لِلشُّيُوخِ: «انْتَظِرُونَا هُنَا حَتَّى نَرْجِعَ إِلَيْكُمْ. وَهُوَذَا هَرُونُ وَحُورُ مَعَكُمْ، فَإِنْ كَانَ لأَحَدٍ دَعْوَى فَلْيَرْفَعْهَا إِلَيْهِمَا».
15 وَعِنْدَمَا صَعِدَ مُوسَى إِلَى الجَبَلِ، تَغَطَّى الجَبَلُ بِالسَّحَابِ،
16 وَحَلَّ مَجْدُ الرَّبِّ عَلَى جَبَلِ سِينَاءَ، وَغَطَّاهُ السَّحَابُ سِتَّةَ أَيَّامٍ. وَفِي الْيَوْمِ السَّابِعِ دَعَا الرَّبُّ مُوسَى مِنْ وَسَطِ السَّحَابِ.
17 وَبَدَا مَجْدُ الرَّبِّ لِعُيُونِ بَنِي إِسْرَائِيلَ كَنَارٍ آكِلَةٍ عَلَى قِمَّةِ الجَبَلِ.
18 وَاخْتَفَى مُوسَى فِي وَسَطِ السَّحَابِ وَصَعِدَ إِلَى الجَبَلِ حَيْثُ مَكَثَ هُنَاكَ أَرْبَعِينَ نَهَاراً وَأَرْبَعِينَ لَيْلَةً

No comments:

Post a Comment