Translate

Saturday, April 19, 2014

احدث اسلوب للأزياء

كثير من الناس يريدون أفضل الأزياء حتى انهم سوف شراء أفضل الأزياء. كثير من الناس يعتقدون أن أزياء للشخص يفسر الطابع شخص . والناس سوف نتحدث عن هذا في البرامج التلفزيونية .
وكانت هذه الملابس المقدسة في العهد القديم . الكائن خاص يفسر شكل والمواد و الألوان من الملابس المقدسة. وقد تكون مخدومة بخدمات الخيمة من قبل هارون و أبنائه .
دعوتهم و يذكر في آية واحدة . الثياب المقدسة تفصل بينهما من الناس ولكن أيضا أنها تدرس المجد و الجمال.
علامة لوزراء الدين ، والتي بدونها سوف يكون قد أشخاصهم و إسعافات في ازدراء .

 
انها تدرس مجد عظمة الإلهية ، وجمال القداسة كاملة، مما جعل يسوع المسيح الكاهن العظيم السامي . ولكن لدينا تزين تحت الإنجيل، لا يجب أن يكون من الذهب و مجموعة مكلفة ، ولكن ثياب الخلاص، رداء البر .
أوفت المسيح الكهنوت. المسيح هو الذبيحة النهائي للبشرية. البشر عندهم خطيئة والمغفرة الاحتياجات. مات المسيح على الصليب في عيد الفصح لأنه كان يمكن أن Lamb.We الكمال احتفال أفضل أزياء . يمكن لأي شخص الحصول على قلب جديد . يمكن لأي شخص الحصول على الغفران. كانت ذبيحة الحملان عن الخطيئة في العهد القديم الزمنية. ولكن ذبيحة يسوع يقدم العهد مع الله إلى الأبد .
يمكن لأي شخص الحصول على المغفرة في صليب يسوع دون التضحية الحملان كل عام. المسيح هو وفاء كبيرة



ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ 28:1-14

 وَافْرِزْ لِي هَرُونَ أَخَاكَ وَأَوْلاَدَهُ: نَادَابَ وَأَبِيهُوَ وَأَلِعَازَارَ وَإِيثَامَارَ، مِنْ بَيْنِ بَنِي إِسْرَائِيلَ، لِيَكُونُوا لِي كَهَنَةً.

وَاصْنَعْ لأَخِيكَ هَرُونَ ثِيَاباً مُقَدَّسَةً لِتُضْفِيَ عَلَيْهِ مَجْداً وَبَهَاءً.
وَخَاطِبْ كُلَّ ذِي مَهَارَةٍ مِمَّنْ وَهَبْتُهُمْ رُوحَ الْبَرَاعَةِ فِي الْحِيَاكَةِ لِيَصْنَعُوا ثِيَابَ هَرُونَ لِتَقْدِيسِهِ، فَيَكُونَ كَاهِناً لِي.
وَهَذِهِ هِيَ الثِّيَابُ الَّتِي يَتَوَجَّبُ عَلَيْهِمْ صِنَاعَتُهَا: صُدْرَةٌ وَرِدَاءٌ وَجُبَّةٌ وَقَمِيصٌ مُخَرَّمٌ وَعِمَامَةٌ وَحِزَامٌ، يَصْنَعُونَهَا ثِيَاباً مُقَدَّسَةً لِهَرُونَ وَأَوْلاَدِهِ، لِيَكُونُوا كَهَنَةً لِي.
وَلْيَسْتَخْدِمُوا فِي حِيَاكَتِهَا خُيُوطاً ذَهَبِيَّةً وَزَرْقَاءَ وَبَنَفْسَجِيَّةً وَحَمْرَاءَ وَالْكَتَّانَ الْفَاخِرَ.
وَلْيَقُمْ أَمْهَرُ الخَيَّاطِينَ عَلَى صِنَاعَةِ الرِّدَاءِ مِنْ خُيُوطٍ ذَهَبِيَّةٍ وَزَرْقَاءَ وَبَنَفْسَجِيَّةٍ وَحَمْرَاءَ وَمِنَ الكَتَّانِ الْمَبْرُومِ.
يَكُونُ لَهُ كَتِفَانِ مُتَّصِلاَنِ فِي طَرَفَيْهِ لِيُمْكِنَ تَثْبِيتُهُ.
أَمَّا الْحِزَامُ الَّذِي يَشُدُّهُ، فَيَكُونُ مُحَاكاً مِنْهُ، مَصْنُوعاً بِمَهَارَةٍ مِنْ خُيُوطٍ ذَهَبِيَّةٍ وَزَرْقَاءَ وَبَنَفْسَجِيَّةٍ وَحَمْرَاءَ وَكَتَّانٍ مَبْرُومٍ فَاخِرٍ.
ثُمَّ خُذْ حَجَرَيْ جَزْعٍ، وَانْقُشْ عَلَيْهِمَا أَسْمَاءَ رُؤَسَاءِ بَنِي إِسْرَائِيلَ.
10 كُلَّ سِتَّةِ أَسْمَاءٍ عَلَى حَجَرٍ وَاحِدٍ بِحَسَبِ تَارِيخِ مَوَالِيدِهِمْ.
11 انْقُشْ أَسْمَاءَ رُؤَسَاءِ أَسْبَاطِ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى الْحَجَرَيْنِ تَمَاماً مِثْلَ حَفْرِ النَّقَّاشِ الْمَاهِرِ عَلَى الْخَاتِمِ، وَطَوِّقْهُمَا بِإِطَارَيْنِ مِنْ ذَهَبٍ.
12 وَتُرَصِّعُ كَتِفَي الرِّدَاءِ بِالْحَجَرَيْنِ، فَيَكُونَانِ حَجَرَيْ تَذْكَارٍ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ، فَيَحْمِلُ هَرُونُ أَسْمَاءَهُمْ عَلَى كَتِفَيْهِ لِلتَّذْكَارِ أَمَامَ الرَّبِّ.
13 وَتَصْنَعُ طَوْقَيْنِ مِنْ ذَهَبٍ،
14 وَسِلْسِلَتَيْنِ مِنْ ذَهَبٍ خَالِصٍ مَبْرُومَتَيْنِ كَحَبْلٍ، تُعَلِّقُهُمَا بِالطَّوْقَيْنِ

No comments:

Post a Comment