Translate

Saturday, April 19, 2014

كنت تكريم شفرة سرية

الحكومات لديها معلومات السرية التي يجب أن يكون رمز سري . الشعب يعرف أن المعلومات التي يحتاج إلى أن نكون صادقين . المطلوب منهم عدم إخبار أسرهم حول هذه الانباء.
الشيء المحزن هو أن الناس يقولون المعلومات المحرمة، ثم وسائل الإعلام و الكتابة عن الحدث الحالي .
والناس سوف أقول هذا غير صحيح. فإن العديد من المستشارين أتفق مع هذا البيان.
نحن بحاجة إلى دراسة حياتنا. يمكننا أن نفعل شيئا في علاقاتنا. يمكن أن يكون هناك شفرة سرية في مواقع البناء لدينا . يمكن لأي شخص أن تقول لنا شيئا ونحن يمكن أن أخبر الجميع عن الحقائق. وهذا خطأ لكنه يحدث في كل وقت. كثير من الناس ليس لديهم الثقة في العمال شركتهم .
صديق جيد يمكن أن تحكي قصة عن حياة المضطربة. هذا الوضع يجب أن يكون القطاع الخاص ولكن في بعض الأحيان الناس سوف اقول التاريخ لأشخاص آخرين. القيل والقال يمكن أن يضر الثقة في الشخص الذي يفتح يروي الموضوعات الحساسة .
الشخص الذي يكون موضوع حساس يحتاج إلى استخدام الحكمة. التي يحتاجونها ل نقول للناس صادقين . لا يجب أن أخبر الجميع عن مشاكلهم . الله يحب قلب الإنسان ولذا فإننا يجب أن نحب قلب الإنسان .
عندما أقول قلب الإنسان، و كبيرة من قلب الإنسان هو العواطف. العواطف هي مركز الحياة للشخص . الله لا تريد أن تؤذي الناس لذلك نحن بحاجة ليس لايذاء الناس .
العلاج الوحيد لهذه المشكلة هو يسوع المسيح. مات المسيح على الصليب من أجل خطايانا حتى نتمكن من تكون له الحياة الأبدية. عندما يكون الشخص أرث الحياة الأبدية ثم فإن الشخص تجنب القيل والقال و غيرها من الخطايا .
يحتاج الناس لتحل محل القلب إلى القلب القذرة نظيفة.
اذا كان لدينا قلبا جديدا فإننا يمكن أن يكون لها شفرة سرية وليس أخبر الجميع عن معلومات حساسة عن أشخاص آخرين.



ﺃﻣﺜﺎﻝ 11:13

  الْوَاشِي يُفْشِي السِّرَّ، وَالأَمِينُ النَّفْسِ يَكْتُمُهُ

No comments:

Post a Comment