Translate

Saturday, April 19, 2014

أول جريمة قتل . لماذا يفعل الناس القتل ؟

بلدان أوروبا يتأمل عن سبب القتل . العديد من المعلمين تعليم أن كل شيء يعتمد على الوضع الاجتماعي . الدول لديها احصائيات التي تحاول إثبات عقيدتهم .
القتل التزام الناس لأنهم عندهم خطيئة في القلب. البشر يمكن أن يعيش في حالة الاجتماعية التي هي جيدة وقتل شخص آخر. إذا لم يكن لدينا الحل المناسب لمشاكل ثم ليس هناك علاج .
نظام السجن يحتاج يعطي هذا العلاج.
جرائم القتل هي الخطاة و خطيئة القتل هو في قلب عمليات القتل . جرائم القتل يحتاج إلى الاعتراف خطاياهم إلى يسوع وطلب قلبا جديدا . إذا يحتاج نظام السجن لتغيير ثم مطلوب يسوع .
وأعتقد أن خطيئة القتل هو في قلب البشرية. إذا كان لديك فكرة البغيضة تجاه شخص آخر ، ثم الشخص قد فعلت خطيئة القتل. نحن نستحق عقوبة الإعدام. نحن نستحق عقوبة الجحيم لأننا القتل في قلوبنا.
إذا كان الشخص يكره سياسي ثم الشخص يكون القتل في القلب. هذه الخطيئة تدين الناس إلى الجحيم . الشخص يحتاج المغفرة. الشخص يحتاج التوبة من خطيئة القتل و يذهب ل صليب يسوع .
كان يسوع التضحية الكمال للبشرية. يمكننا أن تكون له الحياة الأبدية و حياة جديدة.

 
قتل الناس لأننا خطاة . يحتاج القتل لعملية جراحية في القلب من قبل الطبيب يسوع .

 
لدي الروح القدس في قلبي وانه تدين قلبي. يعمل الله على قلبي. الله يعمل على قلبك ؟



ﻣﺘﻰ 5:21-22

  سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ لِلأَقْدَمِينَ: لاَ تَقْتُلْ! وَمَنْ قَتَلَ يَسْتَحِقُّ الْمُحَاكَمَةَ.

22 أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: كُلُّ مَنْ هُوَ غَاضِبٌ عَلَى أَخِيهِ، يَسْتَحِقُّ الْمُحَاكَمَةَ؛ وَمَنْ يَقُولُ لأَخِيهِ: يَاتَافِهُ! يَسْتَحِقُّ الْمُثُولَ أَمَامَ الْمَجْلِسِ الأَعْلَى؛ وَمَنْ يَقُولُ: يَاأَحْمَقُ! يَسْتَحِقُّ نَارَ جَهَنَّمَ!


ﺗﻜﻮﻳﻦ 4:8-10

 وَعَادَ قَايِينُ يَتَظَاهَرُ بِالْوُدِّ لأَخِيهِ هَابِيلَ. وَحَدَثَ إِذْ كَانَا مَعاً فِي الْحَقْلِ أَنَّ قَايِينَ هَجَمَ عَلَى أَخِيهِ هَابِيلَ وَقَتَلَهُ.

وَسَأَلَ الرَّبُّ قَايِينَ: «أَيْنَ أَخُوكَ هَابِيلُ؟» فَأَجَابَ: «لاَ أَعْرِفُ. هَلْ أَنَا حَارِسٌ لأَخِي؟»
10 فَقَالَ الرَّبُّ لَهُ: «مَاذَا فَعَلْتَ؟ إِنَّ صَوْتَ دَمِ أَخِيكَ يَصْرُخُ إِلَيَّ مِنَ الأَرْضِ

No comments:

Post a Comment