Translate

Thursday, April 17, 2014

النضال كبيرة

كثير من الناس يعتقدون أن نظرية الأرض القديمة و الكون. على سبيل المثال ، كيف يمكن الضوء من النجوم البعيدة تصل إلى الأرض في ستة آلاف سنة؟ عندما ندرس السماء في الليل نرى هذا العدد الكبير من النجوم و المجرات البعيدة . هناك المليارات من المجرات تحتوي على مليارات النجوم . عندما ينظر علماء الفلك من خلال التلسكوبات بهم هذه المجرات . ضوء يبدو وكأنه يبرز الضوء ، فإن العديد يعتقدون أنهم بعيدة للغاية.
قد نسأل : "كيف يمكن أن تضيء من المجرة التي يبدو أن مليارات سنة ضوئية بعيدة تصل إلى الأرض في ستة آلاف سنة؟ إنها ببساطة ليست علمية تشير إلى مثل هذا الفكر حتى . ؟
يمكن إذا كنا مستندة تفسيرنا للكتاب المقدس على ما العلماء قالوا لنا ونحن لا يمكن أن تقبل أن تظهر النجوم بعيدة على الأرض في ستة آلاف سنة . سيتم سخر كثير من الناس أن يشكك في الأرض القديمة. الكثير من الناس سوف تنازلات.
المسيحيون يؤمنون بقيامة يسوع ولكن كثير من الناس سوف يرفضون هذه الفكرة لأنها ليست علمية. إذا كنا لا أستطيع أن أصدق أن الله هو كبير بما يكفي ل خلق كل شيء في الكون . الناس بحاجة إلى أن يكون في الكتاب المقدس. ما المعجزات لا نصدق؟ علينا أن نؤمن أن يسوع مشى على الماء ؟ هذه ليست علمية . علينا أن نؤمن أن يسوع أطعم خمسة آلاف تشكيل خمسة أرغفة من الخبز ؟ انها ليست علمية . متى نتوقف عن السماح الفكر العلمي الحالي اليوم تؤثر تفسيرنا للكتاب المقدس. عدد المرات التي نحن على استعداد لتغيير معنى الكتاب المقدس على أساس التفكير التطوري ؟ ما كان يعتبر مرة واحدة الحقيقة العلمية يتغير دائما . سن يفترض الكون والأرض قد تغير عدة مرات خلال القرن الماضي . يعني هذا أن الكتاب المقدس يجب أن تتغير لنظرية الحالي ؟

 
غير الممكن أن الله خلق الكون في ستة أيام حرفية و يكون له نور من النجوم البعيدة تصل إلى الأرض ؟ كيف كبيرة هو الله ؟ ليس هناك ما يصعب الله



ﻟﻮﻗﺎ 21:33

 إِنَّ السَّمَاءَ وَالأَرْضَ تَزُولاَنِ، وَلكِنَّ كَلاَمِي لاَ يَزُولُ أَبَداً

 

 

ﺃﺭﻣﻴﺎء 32:17

  آهِ أَيُّهَا السَّيِّدُ الرَّبُّ، إِنَّكَ أَنْتَ الَّذِي صَنَعْتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بِقُوَّتِكَ الْعَظِيمَةِ وَذِرَاعِكَ الْمَمْدُودَةِ وَلاَ يَتَعَذَّرُ عَلَيْكَ أَمْرٌ

No comments:

Post a Comment