Translate

Monday, April 14, 2014

و الشخص الذي يقوم بعملية الحق

لدينا مهام في الحياة اليومية. يمكننا أن نفعل شيئا مع العاطفة أو أننا يمكن أن يكون كسول .
إذا لم يكن لديك شخص شغف شيء ، والنتيجة سوف تكون غير موجودة .
لقد فعلت أشياء مع العاطفة و لقد فعلت أشياء دون العاطفة.
قابيل وهابيل اللازمة ل أعطى أفضل للرب . انهم بحاجة لتكريم الله مع التضحية حتى عرضوا التضحية. أتباع يسوع يعطي الوقت والمال للرب مثل قابيل وهابيل .
نحن بحاجة لتكريم يسوع في حياتنا. المسيحيين يحتاج إلى التركيز على الله.
قدم قابيل مع قلبه و كان من دواعي سرور الرب معه. نحن في حاجة الى قلب نقي نحو يسوع . كان قابيل الرغبة الحق في قلبه. عندما نفعل شيئا ، ينبغي أن يكون ليسوع وليس يراها الرجال.
مرات عديدة ، ونحن نفعل الأشياء لمجدنا وليس لمجد يسوع .
لم هابيل لا يعطي الحق مع الرغبة . أنا لا أعرف ما فعله هابيل خاطئة لكنها لم تفعل تضحيته بطريقة خاطئة. بدا الله إثم هابيل. في بعض الأحيان ، ونحن نفعل الأشياء بطريقة خاطئة. نريد مجد ل الأنا لدينا ، ونحن ننكر يسوع . خطيئة الكبرياء يمكن خداع كل مؤمن بيسوع.
هابيل حاجة قلبا نقيا . انه يحتاج الى التوبة من ذنبه . عندما يكون لدينا خطيئة في قلوبنا ، ونحن بحاجة إلى بخطايانا . الصليب يسوع يعطي الحياة. كنا توفي في الخطيئة ولكن كان صليب يسوع ذبيحة للبشرية. فإننا يمكن أن يكون قلبا نقيا في يسوع عن طريق قبول صليب يسوع .
إذا كان لدي الخطيئة في قلبي ، ولست بحاجة إلى الاعتراف ذنبي . إذا كنا نحب الخطيئة ثم يكون الإثم يرضي الرب 



ﺗﻜﻮﻳﻦ 4:3-7

 وَحَدَثَ بَعْدَ مُرُورِ أَيَّامٍ أَنْ قَدَّمَ قَايِينُ مِنْ ثِمَارِ الأَرْضِ قُرْبَاناً لِلرَّبِّ،

وَقَدَّمَ هَابِيلُ أَيْضاً مِنْ خَيْرَةِ أَبْكَارِ غَنَمِهِ وَأَسْمَنِهَا. فَتَقَبَّلَ الرَّبُّ قُرْبَانَ هَابِيلَ وَرَضِيَ عَنْهُ.
لَكِنَّهُ لَمْ يَتَقَبَّلْ قُرْبَانَ قَايِينَ وَلَمْ يَرْضَ عَنْهُ. فَاغْتَاظَ قَايِينُ جِدّاً وَتَجَهَّمَ وَجْهُهُ كَمَداً.
فَسَأَلَ الرَّبُّ قَايِينَ: «لِمَاذَا اغْتَظْتَ؟ لِمَاذَا تَجَهَّمَ وَجْهُكَ؟
لَوْ أَحْسَنْتَ فِي تَصَرُّفِكَ أَلاَ يُشْرِقُ وَجْهُكَ فَرَحاً؟ وَإِنْ لَمْ تُحْسِنِ التَّصَرُّفَ، فَعِنْدَ الْبَابِ خَطِيئَةٌ تَنْتَظِرُكَ، تَتَشَوَّقُ أَنْ تَتَسَلَّطَ عَلَيْكَ، لَكِنْ يَجِبُ أَنْ تَتَحَكَّمَ فِيهَا»

No comments:

Post a Comment