Translate

Friday, April 11, 2014

لدي قصة

هناك شائعات كثيرة في هذا العالم. الناس يحبون دائما القصص أحدث . الأخبار قصص سيئة عن الناس السيئة هي الأخبار المفضلة . وسائل الإعلام يحب الأطروحات أنواع القصص.
يمكن للشخص العادي انتشرت شائعات مثل البرامج التلفزيونية . الجميع لديه وظيفة حتى يعمل الناس مع أشخاص آخرين. ومن المعروف أن آخر قصة في العديد من الشركات . قصص كثيرة في العمل غير صحيح . نحن يمكن أن تقتل شركتنا في العمل مع كلماتنا .
أنا أكره أن أقول هذا ولكن المشكلة أن بعض الكنائس ديك الشائعات. يمكن لل شائعات تؤذي الناس و الناس بحاجة إلى اتباع الروح القدس وليس في الجسد . إذا كان شخصا عاديا يسمع مشكلة ، فإن الشخص يحتاج إلى استخدام التمييز .
نحن يمكن أن تدمر الناس ، كلمات بشرية يمكن ان تؤذي النفس البشرية . فإن مشكلة الشائعات موجودة حتى عودة المسيح . الناس لديهم طبيعة خاطئين وسوف تملي طبيعة خاطئين هذا العالم.
نحن في حاجة إلى مساعدة يسوع في حياتنا. اللسان البشري هو الشيء الشر. اللسان هو أسوأ من القنبلة الذرية.
علاج هذه القنبلة الذرية هو صليب يسوع . يسوع غزا الموت في عيد الفصح الاحد. إذا كان الشخص يرغبون في حياة جديدة و التائب من الذنب ، و بعد ذلك الشخص سوف يكون لها الروح الجديدة.
و الروح الجديدة لديها ضبط النفس مع اللسان. يمكن للشخص أن يكون ذكي في الحياة لأن الظلم للبشرية يجعل الناس أغبياء جدا. ساعد الله لي مع كلماتي. الروح القدس هو تغيير قلبي. هل تريد قلبا جديدا ؟ تحتاج إلى التوبة و اتباع يسوع . إذا كنت من أتباع يسوع ثم عليك الله لفحص القلب. الله هو الطبيب العظيم 



ﺃﻣﺜﺎﻝ 11:12

 مَنْ يَحْتَقِرُ جَارَهُ يَفْتَقِرُ إِلَى الإِدْرَاكِ السَّلِيمِ، وَذُو الْفِطْنَةِ يَعْتَصِمُ بِالصَّمْتِ

No comments:

Post a Comment