Translate

Saturday, April 12, 2014

أفضل زيت للمحافظة على الصحة

و ضرب زيت الزيتون النقي. كان النفط لتكون من أفضل نوع. يطلق عليه تعرض للضرب لأنه تم الحصول عليها كدمات الزيتون في طاحونة دون تطبيق الحرارة. اكتمال أرقى النفط باستخدام الفاكهة الشباب.
في حاجة الى النفط ل أن تحرق في موقف مصباح . ان النفط صعد في الهواء. لاحظت أن كلمة يشرح بانتظام عرضت العمل لاطلاق النار للرب.
يمثل النفط الروح القدس. تدل النفط النقي الهدايا والنعم من الروح . و جميع المؤمنين في المسيح تتلقى زيت الزيتون جيدة. إذا المؤمنين لم يكن لديها النفط ثم لا يمكن أن ينظر إلى الضوء من قبل البشر . ويطلق على المؤمنين بيسوع الكهنة في العهد الجديد . هو عمل وزراء بإخبار وشرح الكتاب المقدس والتي هي بمثابة مصباح ل ينير الكنيسة. الكنيسة هو المسكن الله على الأرض .
تبارك الله ، وهذا الضوء ليس الآن فقط وضعت في خيمة اليهودية ، بل هي الضوء إلى الأمميين و خلاص على كل منطقة من هذا العالم. ضوء يسوع هو عظيم.



ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ 27:20-21

 وَتَأْمُرُ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنْ يُقَدِّمُوا إِلَيْكَ زَيْتَ زَيْتُونٍ مَرْضُوضٍ لإِضَاءَةِ الْمَنَارَةِ الدَّائِمَةِ.

21 وَيَقُومُ هَرُونُ وَبَنُوهُ مِنَ الْمَسَاءِ إِلَى الصَّبَاحِ، بِالْمُحَافَظَةِ الدَّائِمَةِ عَلَى إِضَاءَةِ السُّرُجِ أَمَامَ الرَّبِّ فِي خَيْمَةِ الاجْتِمَاعِ، خَارِجَ الْحِجَابِ الْقَائِمِ أَمَامَ تَابُوتِ الشَّهَادَةِ فَتَكُونُ هَذِهِ فَرِيضَةً دَهْرِيَّةً لِبَنِي إِسْرَائِيلَ فِي كُلِّ أَجْيَالِهِمْ

 

No comments:

Post a Comment