Translate

Thursday, April 10, 2014

الفناء

وكان هذا الفناء كبير إلى بيت الله ، أو المسكن ، والتي وقفت فيها في نهاية العلوي منه ؛ تم إحاطتها ، ولكنها مفتوحة في الهواء ؛ و فيه، بين المدخل اليها، و المكان المقدس ، وقفت على مذبح المحرقة قبل وصفها، و على جانب واحد من هذا المرحضة للكهنة في لغسل ؛ في هذا قبلت شعب إسرائيل ، و حيث أنها جلبت تضحياتهم و يعبد : كان نموذجا لل كنيسة واضحة من الله على الأرض ، والتي ، على الرغم من العلبة ، و يتم فصلها عن العالم ، ولكن يتكون من الأساتذة ، وحسن و سيئة، القديسين الحقيقية والمنافقين ؛ كما في هذه المحكمة إسرائيل من كل حرف ، والجنس ، و دخلت الدولة . في الوقت ديفيد تم تقسيمها إلى مختلف المحاكم ، و ما أجاب به عندما تم بناء المعبد كانت عدة شقق تسمى محاكم الكهنة ، حيث ضحى ، والمحكمة من إسرائيل، حيث يعبد بني إسرائيل رجال ، والمحكمة من النساء ، حيث كانوا في حد ذاتها ؛ وفي أوقات لاحقة كان هناك محكمة أخرى منفصلة عن هذه ، ودعا المحكمة من الوثنيون، في التي قد تدخل ؛ و وصف هذه المحكمة تبدأ مع هذا الجانب منه التي تقع جنوب كامل : يجب أن يكون هناك الشنق للمحكمة من بوص مبروم مئة ذراع طولا ل جانب واحد ؛ بالنسبة للجانب الجنوب ؛ و هذه الشنق ، مع بقية كل مكان، أصدرت المحكمة ، و كانت الجدران منه ؛ و بالتالي علينا أن نتعلم من ، وأنه كان واحدا مئة ذراع أو خمسين ياردة طويلة، وفقا لحساب مشترك من الذراع ؛ على الرغم من أنه كان ثلاثمائة بوصة أكثر، وهذا المقياس يكون ثلاث بوصات أكثر من يفترض عادة . هذه الشنق ، [فيلس] ، أو الستائر ، ل ذلك في الإصدارات ما يطلق عليه بشكل مختلف، وكانت العلبة المحكمة ؛ كانت مصنوعة من الكتان ، ست مرات الملتوية، ولكن ليس من الألوان المختلفة ، و يحدثه الغريب مع العمل الماكرة ، وكذلك الستائر المسكن ؛ و فقا ل المغزى من كلمة ، وكانوا المطاوع الكامل من الثقوب، مثل الثقوب العيينة ، أو في طريقة الشبكة؛ ذلك أنه على الرغم من أنها أبقت الأشخاص من الدخول في ، فإنها يمكن أن ينظر إليه من خلال ، ومن خلالهم يمكن أن ينظر ما كان يقوم به في المحكمة : وهذا كله قد يعني أن الكنيسة مرئية الله على الأرض و فصلها عن العالم ، و يجب أن تتكون من الرجال ودعا للخروج منه، و تلك الذين الملبس مع هذا البز ونظيفة و بيضاء ، بر القديسين ، و الذي هو بر المسيح ، و الذين لديهم على حد سواء الداخل و الخارج القداسة ؛ و على الرغم من لا شيء ولكن أولئك الذين اعترف أعضاء قد يشاركون في مراسيم لها ، ولكن البعض الآخر قد يكون متفرج ما يتم في ذلك.


ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ 27:9-19

 وَتُحِيطُ سَاحَةَ الْمَسْكِنِ مِنْ جِهَةِ الْجَنُوبِ بِسَتَائِرَ مِنْ كَتَّانٍ مَجْدُولٍ، طُولُهَا مِئَةُ ذِرَاعٍ (نَحْوَ خَمْسِينَ مِتْراً).

10 وَلَهَا عِشْرُونَ عَمُوداً، وَعِشْرُونَ قَاعِدَةً مِنْ نُحَاسٍ، وَتَكُونُ خَطَاطِيفُهَا وَقُضْبَانُهَا مِنْ فِضَّةٍ.
11 وَكَذَلِكَ يَكُونُ الْجَانِبُ الشَّمَالِيُّ، إِذْ يَكُونُ طُولُ سَتَائِرِهِ مِئَةَ ذِرَاعٍ (نَحْوَ خَمْسِينَ مِتْراً) وَأَعْمِدَتُهُ عِشْرُونَ، قَائِمَةً عَلَى عِشْرِينَ قَاعِدَةً مِنْ نُحَاسٍ وَخَطَاطِيفُهُ وَقُضْبَانُهُ مِنْ فِضَّةٍ.
12 أَمَّا عَرْضُ الدَّارِ الْغَرْبِيِّ فَيَكُونُ طُولُ سَتَائِرِهِ خَمْسِينَ ذِرَاعاً (نَحْوَ خَمْسَةٍ وَعِشْرِينَ مِتْراً) مُعَلَّقَةً عَلَى أَعْمِدَةٍ عَشْرَةٍ ذَاتِ عَشْرِ قَوَاعِدَ.
13 وَيَكُونُ عَرْضُ السَّاحَةِ مِنْ نَاحِيَةِ الشَّرْقِ خَمْسِينَ ذِرَاعاً (نَحْوَ خَمْسَةٍ وَعِشْرِينَ مِتْراً).
14 فَيَكُونُ طُولُ السَّتَائِرِ عَلَى الْجَانِبِ الأَوَّلِ لِمَدْخَلِ السَّاحَةِ خَمْسَ عَشْرَةَ ذِرَاعاً (نَحْوَ سَبْعَةِ أَمْتَارٍ وَنِصْفِ الْمِتْرِ) مُعَلَّقَةً عَلَى أَعْمِدَةٍ ثَلاَثَةٍ ذَاتِ ثَلاَثِ قَوَاعِدَ.
15 وَكَذَلِكَ يَكُونُ طُولُ السَّتَائِرِ عَلَى الْجَانِبِ اْلآخَرِ لِمَدْخَلِ السَّاحَةِ خَمْسَ عَشْرَةَ ذِرَاعاً (نَحْوَ سَبْعَةِ أَمْتَارٍ وَنِصْفِ الْمِتْرِ)، مُعَلَّقَةً عَلَى أَعْمِدَةٍ ثَلاثَةٍ ذَاتِ ثَلاثِ قَوَاعِدَ.
16 أَمَّا طُولُ سَتَائِرِ اْلمَدْخَلِ فَيَكُونُ عِشْرِينَ ذِرَاعاً (نَحْوَ عَشَرَةِ أَمْتَارٍ) مِنْ كَتَّانٍ مَبْرُومٍ ذِي أَلْوَانٍ زَرْقَاءَ وَبَنَفْسَجِيَّةٍ وَحَمْرَاءَ، مِنْ صِنَاعَةِ حَائِكٍ مَاهِرٍ، وَتَكُونُ مُعَلَّقَةً عَلَى أَعْمِدَةٍ ذَاتِ أَرْبَعِ قَوَاعِدَ.
17 وَيُحِيطُ بِكُلِّ أَعْمِدَةِ الدَّارِ قُضْبَانٌ مِنْ فِضَّةٍ، ذَاتُ خَطَاطِيفَ مِنْ فِضَّةٍ وَقَوَاعِدَ مِنْ نُحَاسٍ.
18 فَيَكُونُ طُولُ السَّاحَةِ مِئَةَ ذِرَاعٍ (نَحْوَ خَمْسِينَ مِتْراً) وَعَرْضُهَا خَمْسِينَ ذِرَاعاً (نَحْوَ خَمْسَةٍ وَعِشْرِينَ مِتْراً) وَارْتِفَاعُ سَتَائِرِهَا خَمْسَ أَذْرُعٍ (نَحْوَ مِتْرَيْنِ وَنِصْفِ الْمِتْرِ).
19 وَلْتَكُنْ جَمِيعُ الأَوَانِي الْمُسْتَعْمَلَةِ فِي خِدْمَةِ الْمَسْكِنِ وَالْمَشَاجِبِ وَأَوْتَادِ الْمَسْكِنِ وَالسَّاحَةِ مَصْنُوعَةً مِنْ نُحَاسٍ

No comments:

Post a Comment