Translate

Thursday, August 29, 2013

أعظم الكراهية

نسمع عن الحروب، فإنه يسبب الكثير من المشاكل. يبدو أن البشرية سوف يكون الحرب دائما. أعظم حرب صامتة ولا أحد يتحدث عن ذلك

معارك بشرية ضد الله. الناس لديهم الكراهية تجاه الله وأنه سوف يؤثر على ارواحهم. إذا كان الشخص لم يكن لديك الله ثم سيكون لديهم الحرب في النفوس. إذا كنت لا تتبع يسوع ثم سوف يكون لي الصراعات مع الله والبشر



عندما أذهب إلى الله وأطلب منه المغفرة له في حياتي. لا أستطيع أن ألوم الله لصراعات لأنني الخطيئة والله لا يجعلني الخطيئة. الحب هو عندما كنت اتباع يسوع والكراهية هو انني عندما رفض يسوع في حياتي. مرة أخرى، إذا أنا الخطيئة ثم أنا بحاجة إلى أن نسأل المغفرة. إذا كانت التوبة صحيحة ثم سوف يكون لي حياة التغيير

وأعتقد في نعمة ولكننا لا تحتاج إلى يعتدي على نعمة يسوع. فإنه إن أخطأنا يجب علينا التوبة وعدم القيام الخطيئة مرة أخرى



ﺃﻣﺜﺎﻝ 10:12

  الْبَغْضَاءُ تُثِيرُ الْخُصُومَاتِ، وَالْمَحَبَّةُ تَسْتُرُ جَمِيعَ الذُّنُوبِ

No comments:

Post a Comment