Translate

Thursday, January 23, 2014

يريد المال

المال يتحدث إلى قلب الإنسان . مرات كثير من الناس سوف تفعل أشياء غير شريفة من أجل المال . الأفلام يبدو لتعزيز هذه الفكرة التي لا يوجد مال غير شريفة. لا يهم الحقيقة في هذا العالم.
الرب يرى كل شيء و يكره المال غير شريفة. فقد كان دائما مشكلة لذلك ليست فكرة جديدة .
تم العثور على الانسحاب مماثلة في القانون الفسيفساء والأنبياء. الوصايا قديم يوضح الأوزان دقيقة. كان وزنه فضة على جداول متوازنة ضد وزن الحجر . الأوزان غير شريفة مع الترويج مكاسب غير شريفة على نطاق واسع.



ﺍﻟﻼﻭﻳﻲ 19:35

لاَ تَجُورُوا فِي الْقَضَاءِ، وَلاَ تَغُشُّوا فِي الْقِيَاسِ أَوِ الْوَزْنِ أَوِ الْكَيْلِ

 

 

ﻋﺎﻣﻮﺱ 8:5

 قَائِلِينَ: «مَتَى يَنْقَضِي أَوَّلُ الشَّهْرِ حَتَّى نَبِيعَ الْحِنْطَةَ؟ مَتَى يَمْضِي السَّبْتُ لِنَعْرِضَ الْقَمْحَ فِي السُّوقِ، فَنَعْمَدَ إِلَى تَصْغِيرِ حَجْمِ مِكْيَالِ الإِيفَةِ وَنَرْفَعَ الأَسْعَارَ، وَنَسْتَعْمِلَ مِيزَاناً مَغْشُوشاً

 

 

ﻣﻴﺨﺎ 6:11

 

فَكَيْفَ أُبْرِىءُ ذَا الْمَعَايِيرِ الْمَغْشُوشَةِ، صَاحِبَ كِيسِ الْمَوَازِينِ النَّاقِصَةِ؟

 

نحن بحاجة إلى قلب صادق أن يكرم الله. نحن في حاجة الى الشرف في حياتنا. يجب أن طرقنا إرضاء الله وليس طبيعة خاطئين . إذا كان الشخص لم تقبل يسوع ثم يتم التحكم فيها من قبل الطبيعة الخاطئة . أنهم لا يستطيعون أن يرضوا الرب بسبب خطايانا تفصلنا عن الله . واحد الخطيئة يؤدي إلى الجحيم. إذا كان الشخص التوبة من خطاياهم ثم اتباع يسوع . ثم الشخص سيكون له القلب الجديد الذي يرغب أوزان دقيقة على نطاق واسع.إذا كان الشخص يتبع يسوع ثم فإن الروح القدس توجه المؤمن . المؤمن يحتاج إلى المطالبة النصر.

 

 

ﺃﻣﺜﺎﻝ 11:1

  الْمِيزَانُ الْمَغْشُوشُ رِجْسٌ لَدَى الرَّبِّ، وَالْمِكْيَالُ الْوَافِي يَحُوزُ رِضَاهُ.

No comments:

Post a Comment