Translate

Friday, January 24, 2014

سيكون هناك طوفان

هل من الممكن الجمع بين الكتاب المقدس و التطور؟ لم يستخدم الله تطور كجزء من العملية الإبداعية صاحب ؟ الناس الذين يعتقدون في تطور تحيل التكوين الفيضانات إما أن يكون أسطورة أو لهي الفيضانات المحلية. الناس الذين يقبلون عصور طويلة للأرض يقبلون أيضا سفر التكوين الفيضانات إما أسطورة أو الفيضانات المحلية و ليس الفيضانات في جميع أنحاء العالم . عليك أن تسأل هذا السؤال. لماذا لا يمكن أن نعتقد في الفيضانات واسعة في جميع أنحاء العالم و ما زالوا يعتقدون في عصور طويلة ؟ والشخص اكتشاف الجواب في السجل الأحفوري.


التطور استخدام السجل الأحفوري وذلك في مؤشر لتحديد العديد من العصور الجيولوجية الطويلة . يقول أنصار التطور ، "من خلال ارتباط تلك الجيولوجيين في جميع أنحاء العالم في القرن التاسع عشر تجميعها عمود الجيولوجي ، وهو مركب يحتوي القسم عمودية بالترتيب الزمني خلافة الطبقات المعروفة ، والمجهزة معا على أساس من حفريات أو أدلة أخرى على العمر النسبي .


و يدعي أنصار التطور هذه . إذا وجدوا الأحفوري ثلاثية الفصوص . ونحن نعلم أن الرواسب هي خمسمائة و خمسين مليون سنة ل أنه عندما يعتقد أنصار التطور هذه المخلوقات عاش ومات و دفنت . إذا وجدنا الأحفوري Tyrannosaurs ريكس ، فإننا نعلم أن الرواسب هو 70000000 سنة . تطور يعتقدون ذلك لأنهم يعتقدون أن هذه المخلوقات عاش ومات و دفنت .
هذا المفهوم هو أن يتم تحديد الأعمار الجيولوجية المختلفة حسب نوع الحفريات وجدت في الرواسب. ومع ذلك، إذا كان بينك و الفيضانات في جميع أنحاء العالم ، فإن معظم عند كل من هذه الحفريات تم دفن ؟ الجواب هو ، لكانوا قد دفنوا في نفس الوقت . وبالتالي، فإن الحفريات لا يمكن أن تستخدم كمؤشر في طبقات مختلفة لتحديد الأعمار الجيولوجية لانها ستكون مرة واحدة محددة. هذا يعني أنه إذا كان هناك فيضان في جميع أنحاء العالم ، والأرض ليست ملايين أو بلايين السنين. ان يجلب فهم ل ذلك. إذا كانت الأرض هي قديمة ثم كان سفر التكوين الفيضانات لا فيضان في جميع أنحاء العالم بل طوفان الإقليمية . كيف نفهم وهو صحيح ؟ نبدأ مع الكتاب المقدس.



ﺭﻭﻣﻴﺔ 3:4

 حَاشَا! وَإِنَّمَا، لِيَكُنِ اللهُ صَادِقاً وَكُلُّ إِنْسَانٍ كَاذِباً، كَمَا قَدْ كُتِبَ: «لِكَيْ تَتَبَرَّرَ فِي كَلاَمِكَ، وَتَظْفَرَ مَتَى حَكَمْتَ».

No comments:

Post a Comment