Translate

Monday, January 20, 2014

الجميع النباتيين ؟

هناك خطة لجعل الجميع نباتيين. الناس مثل لصورة عالم أن الناس لا يأكلون اللحوم. كان هناك وقت عندما حدث هذا . الناس مندهشون عندما كان البشر نباتيين. كان هناك وقت أن الناس يأكلون النباتات و لم يأكل اللحوم.
خلق الله هذا العالم وكانت مثالية . خلق الله البذور من النباتات للأرض كلها. لم الحيوانات لا تأكل اللحوم ولكنها فقط يأكلون النباتات. حدث هذا في اليوم السادس من الخلق. تاريخ مثير للاهتمام. بدأ الإنسان و الحيوانات على أكل اللحوم بعد أن أخطأ آدم. كان العالم مثاليا و شاء الله لها أن تكون مثالية . لم تقم بإدخال فاة في العالم حتى أخطأ آدم.
كان جنة عدن جنة الله على الارض . ولكن ليس لدينا في عدن على هذا الكوكب الآن . أخطأ آدم حتى السماء ليست على الأرض.
البشرية تسبب مشاكل خطيئة في هذا العالم. دخلت الموت في هذا العالم. يمكننا التغلب على الموت.
سأموت يوما واحدا لكنني يمكن أن تمنع الموت الثاني .
الموت الثاني هو الانفصال عن الله. ويسمى هذا المكان الجحيم. واحد الخطيئة يؤدي إلى الجحيم. نحن نستحق الجحيم. الصليب يسوع يمكن أن ينقذ شخص من الجحيم. اي شخص يحتاج الى الاعتراف بأنهم مذنبون ولها التوبة في قلوبهم. التوبة الحقيقية يعني تغييرا في الحياة. اي شخص يحتاج للتنديد الخطيئة و اتباع يسوع والكتاب المقدس. إذا كان هناك توبة حقيقية ثم يمكن للشخص تجنب الجحيم وتجربة لمحة عن السماء ، بينما الذين يعيشون على هذه الأرض



ﺗﻜﻮﻳﻦ 1:29-31

 ثُمَّ قَالَ لَهُمْ: «إِنِّي قَدْ أَعْطَيْتُكُمْ كُلَّ أَصْنَافِ الْبُقُولِ الْمُبْزِرَةِ الْمُنْتَشِرَةِ عَلَى كُلِّ سَطْحِ الأَرْضِ، وَكُلَّ شَجَرٍ مُثْمِرٍ مُبْزِرٍ، لِتَكُونَ لَكُمْ طَعَاماً.

30 أَمَّا الْعُشْبُ الأَخْضَرُ فَقَدْ جَعَلْتُهُ طَعَاماً لِكُلٍّ مِنْ وُحُوشِ الأَرْضِ وَطُيُورِ السَّمَاءِ وَالْحَيَوَانَاتِ الزَّاحِفَةِ، وَلِكُلِّ مَا فِيهِ نَسَمَةُ حَيَاةِ». وَهَكَذَا كَانَ.
31 وَرَأَى اللهُ مَا خَلَقَهُ فَاسْتَحْسَنَهُ جِدّاً. ثُمَّ جَاءَ مَسَاءٌ أَعْقَبَهُ صَبَاحٌ فَكَانَ الْيَوْمَ السَّادِسَ

No comments:

Post a Comment