Translate

Friday, January 17, 2014

سبب الموت الجسدي

هل من الممكن الجمع بين الكتاب المقدس و التطور؟ الذي استخدمه الله في تطور صاحب العملية الإبداعية ؟
يعتقد كثير من الناس في تطور ماكرو . هؤلاء الناس يعتقدون ذلك. عملية الموت هو عملية طبيعية . انهم يعتقدون الموت وقد تحدث لمدة ثلاثة مليارات سنة . ظهرت للمرة الأولى عندما وقع الخلية الأولى في الحساء البدائي .
ويوضح الكتاب المقدس عكس تطور الماكرو. ويوضح الكتاب المقدس أن الموت ليس عملية طبيعية . كان الموت ليس جزء من الخليقة، أنها وقعت عندما أخطأ البشر .



ﺭﻭﻣﻴﺔ 5:12

  وَلِهَذَا، فَكَمَا دَخَلَتِ الْخَطِيئَةُ إِلَى الْعَالَمِ عَلَى يَدِ إِنْسَانٍ وَاحِدٍ، وَبِدُخُولِ الْخَطِيئَةِ دَخَلَ الْمَوْتُ، هَكَذَا جَازَ الْمَوْتُ عَلَى جَمِيعِ الْبَشَرِ، لأَنَّهُمْ جَمِيعاً أَخْطَأُوا.

 

 

ﻛﻮﺭﻧﺜﻮﺱ ﺍﻻﻭﻝ 15:21

  فَبِمَا أَنَّ الْمَوْتَ كَانَ بِإِنْسَانٍ، فَإِنَّ قِيَامَةَ الأَمْوَاتِ أَيْضاً تَكُونُ بِإِنْسَانٍ

 

 قال الله تعالى أن خلق كانت جيدة في الكتاب من سفر التكوين. أعلن الله خلقه هو جيد للغاية. ست مرات قبل ذلك ، يحكم الله عمله أن تكون جيدة . الآن بعد الانتهاء من كل شيء ، وأعلن أن تكون جيدة جدا. إذا قبلنا فكرة أن الأرض هي المليارات القديمة ، فإننا يشير إلى أن خلق الله ليست مثالية . إذا كنا نريد نعتقد أن الأرض هي مليارات سنة ، ونحن بحاجة إلى أن نسأل هذا السؤال. ما كان يحدث ل هذه المليارات من السنين قبل خلق الله آدم و حواء؟ فإن الإجابة ستكون مليارات السنين من الموت ، وتسوس والدمار. هذا هو ما العصور الجيولوجية الطويلة مع المليارات من الحفريات ستكشف . الحفريات هي سجل من الكائنات الميتة . وهذا من شأنه تعليم التي تستخدم الله الموت، والدمار و الاضمحلال ودعا هو جيد في مليارات السنين من الموت ، وتسوس والدمار. إذا كان الموت ليس نتيجة الخطيئة ، ثم الله هو مؤلف كتاب الموت والدمار وليس من الخطيئة الأصلية . الكتاب المقدس يعلم هذا . أخطأ البشرية حتى لا يكون هناك خطيئة في العالم.

 

 

ﺗﻜﻮﻳﻦ 1:31

 وَرَأَى اللهُ مَا خَلَقَهُ فَاسْتَحْسَنَهُ جِدّاً. ثُمَّ جَاءَ مَسَاءٌ أَعْقَبَهُ صَبَاحٌ فَكَانَ الْيَوْمَ السَّادِسَ

No comments:

Post a Comment