Translate

Monday, November 18, 2013

قوانين حماية

الله لديه قلق خاص حول الناس التي هي المحتاجين . عندما أفكر في شخص محتاج ، وأعتقد أن من أجنبي في أرض جديدة . فكرتي هو هذا. ألف شخص في حاجة للقيام بعملية ثم يمكنهم أصبحت المواطنة .
عندما يكون الشخص قانوني الهجرة ثم الناس بحاجة إلى أن يكون لطيفا . كثير من الناس سيئة يريدون سرقة من هاجر . الله الرغبة في أن الناس أصبحوا يلقون معاملة جيدة . جعل الله القانون حول هذا في الكتاب المقدس .


نحن نعيش في عالم بأن الموت هو حقيقي . لقد فقدت الكثير من النساء أزواجهن . العواطف هي مجنون و سوف الرجال الشر الاستفادة من موقع الحادث. نحن بحاجة لحماية الأرامل . نحن في حاجة الى قلب الله في هذه المسألة .


نحن نعيش في عالم حزين . إنه لأمر محزن عندما الأطفال ليس لديهم آباء . نحن بحاجة إلى اتخاذ رعاية الأيتام .
الله يحب الأطفال وانه هو الحامي لل أيتام . عندما يكون الشخص يضر الأيتام ثم والله سوف يكون غاضبا . نحن بحاجة لتكريم الأيتام . أدعو أنهم سوف العثور على الآباء والأمهات كبيرة. الله لديه قانون عظيم في الكتاب المقدس بشأن معاملة الأرامل و الأيتام.
وسوف تكون الفقراء دائما . فإن بعض الشركات لديها سهلة للحصول على القروض مع الفائدة المرتفعة . بهذه الطريقة يمكن للشركة استعباد الناس . نحن بحاجة إلى أن نكون حذرين مع ارتفاع أسعار الفائدة . الله يحب الفقراء .
نحن نعيش في عالم يريد ان استعباد الناس . الله لديه القانون في هذا المجال .
الكائنات من القلق الله و الرعاية الإلهية هي في كتابات موسى ، المرتل ، الأنبياء و تعاليم يسوع . الله أعظم الحكم في صليب يسوع .


الله رحيم وهو يرى الذنوب لنا . واحد الخطيئة يؤدي إلى الجحيم . مات يسوع على الصليب وقام من بين الأموات . يمكننا أن التوبة من خطايانا و اتباع يسوع . يسوع هو الطريق الوحيد الى الله الآب . أعظم شيء هو الصليب ، ونحن بحاجة إلى التوبة و يتبعوه . ويعرض العفو لذلك نحن لن يذهب الى الجحيم

ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ 22:21-27

 لاَ تَضْطَهِدْ غَرِيباً وَلاَ تُضَايِقْهُ، فَقَدْ كُنْتُمْ غُرَبَاءَ فِي دِيَارِ مِصْرَ.

22 لاَ تُسِيءْ إِلَى أَرْمَلَةٍ أَوْ يَتِيمٍ،
23 لأَ نَّكَ إِنْ أَسَأْتَ إِلَيْهِمَا وَصَرَخَا إِلَيَّ أَسْمَعْ صُرَاخَهُمَا،
24 فَيَحْتَدِمُ غَضَبِي وَأَقْتُلُكُمْ بِالسَّيْفِ، فَتُصْبِحُ زَوْجَاتُكُمْ أَرَامِلَ وَأَوْلاَدُكُمْ يَتَامَى.
25 إِنْ أَقْرَضْتَ فَقِيراً مِنْ شَعْبِيَ الْمُقِيمِ عِنْدَكَ فَلاَ تُعَامِلْهُ كَالْمُرَابيِ، وَلاَ تَتَقَاضَ مِنْهُ فَائِدَةً.
26 إِذَا اسْتَرْهَنْتَ ثَوْبَ صَاحِبِكَ لِقَاءَ دَيْنٍ، فَرُدَّهُ إِلَيْهِ عِنْدَ مَغِيبِ الشَّمْسِ،
27 لأَنَّ ذَلِكَ الثَّوْبَ هُوَ ثَوْبُهُ الَّذِي يَقِي بِهِ بَدَنَهُ، وَإِلاَ فَبِأَيِّ شَيْءٍ يَنَامُ؟ إِذَا صَرَخَ إِلَيَّ أَسْمَعُهُ لأَنِّي رَحِيمٌ

No comments:

Post a Comment