Translate

Thursday, November 7, 2013

سر الرجل الغني

نحن نعيش في عالم يحب المال. نحن نريد أن يكون مليار دولار حتى نتمكن شراء كتاب عن هذا الموضوع

يمكن للناس الحصول على المال وأشرح سر الرجل الغني



صانع للمال هو الله. تمتلك الله كل هذه الاموال والإنس تقترض فقط على المال حتى وفاتهم. أعتقد أن الله يمكن أن تعطي المال للناس. كثير من أتباع يسوع يملكون المال لأن الله يعطي هدايا كبيرة



كثير من الناس يعتقدون أنهم فقراء. يقدم الله للبشرية. أنا لست غنية ولكن لدي منزل. أنا لست غنية ولكن لدي الغذائية. أنا لست غنية ولكن لدي المال في حسابي المصرفي



نحن بحاجة إلى التركيز على الله ويسمح الله للعمل في حياتنا. الله وحده يعلم حاجتنا حتى نتمكن من يثقون به. عندما يبارك الله لنا ثم سيكون لدينا دولة السليم للعقل. نحن بحاجة إلى أن تقدم إلى يسوع. انه هو الرب والمخلص. عندما يكون لدينا يسوع ثم نحن نعلم أن صانع الكون



ﺃﻣﺜﺎﻝ 10:22

 فِي بَرَكَةِ الرَّبِّ غِنًى لاَ تُضِيفُ إِلَيْهَا الْمَشَقَّةُ تَعَباً

No comments:

Post a Comment