Translate

Friday, December 12, 2014

تاريخ الصداقة

أصبحنا أصدقاء مع كثير من الناس. أصدقاء الكلمة يمكن أن يكون لها أهمية مختلفة. بعض الأصدقاء ليسوا أصدقاء ولكن الشخص من صالة الألعاب الرياضية. لا يمكنك مشاركة المعلومات الشخصية ولكن الشخص هو لطيف.

بعض الأصدقاء هم من مكان عملك. لديك علاقة مع لكنك لا تتحدث خارج مكان العمل الخاص بك. ثم لديك أصدقاء حميمين. سيكون صديق جيد مع لكم حتى تموت. يمكنك مشاركة الأفكار وحياتك مع شخص عظيم.

أتباع يسوع المخلص يجب أن يكون حذرا مع الناس. انهم بحاجة الى اقامة علاقات صداقة مع الجميع ولكن لا ينبغي أن يكون الجميع أفضل صديق. لدي بعض الأمثلة الجيدة.

إذا كنت من أتباع يسوع وكان لديك صديق. الصديق السيطرة على ما تفعله. هم يحبون شرب الخمر ويسكرون. اذا كان لديك في حالة سكر ثم يجب أن لا يكون صديقهم.

إذا كان لديك مشكلة المنطقة وصديق يريد أن يغري لكم مع خطاياهم. ثم يجب أن لا يكون صديقهم لأنك الشاهد سيئة. كل شخص يحتاج إلى إجابة على هذا السؤال.

يمكنك اقامة علاقات صداقة مع لهم ولكن لا يكون أفضل أصدقائهم.

وأثار الكثير من الناس في كرستان المنزل ولكن صديقهم سيئة. أصدقاء تعزيز الخطيئة وسوف طفل في ضلال من الرب. إذا كان الشخص الرغبة في اتباع الرب ثم الشخص يحتاج إلى رفض الخطيئة واتبع الرب. هذا ليس سهلا ولكن الرب ينبغي أن تكون أكثر أهمية.

إذا رأيت أصدقاء الشخص ثم أستطيع أن أرى ما هو نوع من الاعتقاد لديهم



ﺃﻣﺜﺎﻝ 12:26

  البارُّ يَنْصَحُ جِيرانَهُ، أمّا الأشرارُ فَيُضِلُّونَ

No comments:

Post a Comment