Translate

Wednesday, December 31, 2014

قلب والعنف

كثير من الناس يتحدثون عن العنف في الثقافة. انهم يخشون من أن الثقافة هي القتل. عندما تحدث أمور سيئة لشخص ما ثم هناك احتجاجات وغضب. وأعتقد أن كل شيء يبدأ في قلب الإنسان.

عندما أقول قلب الإنسان، وأنا شرح دوافع الشخص.

لدينا الرغبة الآثمة، وسوف تكون هناك مشاكل. إذا كان لديك مشكلة في ثقافة المجتمع ثم يكون قضية القلب.

الشخص الوحيد الذي يمكن علاج هذا المرض هو يسوع. النفس البشرية التي ترفض يسوع، وتلك النفس أن يكون الغضب. سوف يسوع إحلال السلام في قلب الإنسان. عندما يتوب الإنسان من خطاياهم، ثم الغضب سوف تتوقف في حياة الشخص.

قلب جديد أن يسوع يعطي عظيم. فإن الشخص يستمتع حياة عظيمة. أنا لا أقول أن الحياة سوف يكون مثاليا ولكن الشخص سيكون الحكمة. إذا كان الشخص يواجه الشخص صعوبة أو مسألة صعبة، فإن الشخص يكون سلام.

إذا كان الشخص لا يكون يسوع ثم فإن الطبيعة الخاطئة يسود في حياة الشخص. إذا كان الشخص الأخطاء شخص أن يرفض يسوع، ثم فإن الشخص يكون العنف في القلب. فإن الشخص لا يكون التسامح في قلب ذلك أنها سوف تستخدم كلمات وأفعال العنف.

اذا كان هناك من أخطاء هذا الشخص، فإن هذا الشخص تدمير السيارات والناس الكراهية. هذه هي المشكلة في كل المجتمعات. هذا الشخص يحتاج إلى تقديم حياتهم إلى يسوع. اذا كانوا يريدون الحصول على حياة جيدة.

أنا في حاجة لإضافة نقطة أخرى. هناك مسؤولية شخصية في حياة كل فرد. هذه الحياة ليست مثالية ولكن يمكن للشخص أن يفعل الشر أو الخير. هناك نتيجة لكونها غبية. يحتاج الناس قلبا جديدا.


ﺃﻣﺜﺎﻝ 13:2

 مِنْ ثَمَرِ كَلامِهِ يَأكُلُ الإنسانُ ما هُوَ صالِحٌ، وَالغادِرُونَ يَشتَهُونَ العُنفَ وَالظُّلْمَ

No comments:

Post a Comment