Translate

Friday, November 28, 2014

الحفريات المتوسطة

واستنادا إلى نظرية التطور الداروينية، ينبغي أن يكون هناك الملايين من حفريات وسطية. عندما ندرس الكتب المدرسية، وهناك تقتصر يتم إعطاء أمثلة اقترح الحفريات وسيطة. ويتم رسمها الأمثلة في الغالب من قبل الفنانين.

لماذا لا نرى قائمة وفيرة من التحولات في الكتب المدرسية؟ والجواب هو أنه لا توجد حفريات وسطية. معظم كتب البيولوجيا استخدام سلسلة الحصان كدليل على الأنواع المتطورة. الكتب لديها الخيول من الأصغر إلى الأكبر مع تسلسل. المشكلة مع هذا التسلسل هو أنها لم تكن موجودة في هذا النظام. تم العثور عليها مدفونة في نفس طبقة من طبقات مشيرا إلى أنهم عاشوا في نفس الوقت. الصعوبات من سلسلة الحصان هو هذا.



1) لم يتم العثور سلسلة كاملة من الحفريات حصان في أي مكان واحد في العالم مرتبة في طبقات الصخور في النظام التطوري الصحيح من أسفل إلى أعلى. تسلسل يعتمد على ترتيب العالم القديم والعالم الجديد جنبا إلى جنب الحفريات، وهناك خلاف كبير حول ما الترتيب الذي ينبغي أن توضع في.

2) Eohippus، ويفترض الحصان الأول، لا تبدو وكأنها واحدة، وكان لا تصنف على أنها المصنف. ومن المثير للاهتمام أن في Hyrax الوقت الحاضر، سواء في في هيكلها العظمي وطريقة الحياة التي من المفترض أن عاشوا. تم العثور على حفريات Eohippus في الطبقات السطحية مع اثنين من الخيول الحديثة، ايكوس nevadensis وايكوس occidentalis.

3) متحف يعزز ويوضح كتاب سلالم التطور فقط مجموعة جزئية ومواتية للخيول إعادة بنائها. يبدو أن الاتجاه كان نحو الخيول الأكبر، أول ثلاث حفريات الحصان المفترض (Eohippus، Orohippus وEpihisppus) تنخفض فعلا في الحجم. وتتراوح في حجمها من الخيول على قيد الحياة اليوم، من المنمنمات الأمريكية الصغيرة إلى الخيول شيري كبيرة في شمال بريطانيا، هو نفسه وجدت في سجل الحفريات.



4) تسلسل من الحيوانات عدد الأصابع لأحد الأصابع هو عدم انتظام حد سواء، مع العديد من التناقضات وانحدارات إلى النظام المثالي من الناحية النظرية.

5) إذا كان لديك كل الحفريات، يبدو أن هناك تطور كبير في حجم الخيول من جنس واحد إلى آخر دون سبيل المثال الانتقالي

No comments:

Post a Comment