Translate

Saturday, November 22, 2014

الخداع هو في قلوب

الجميع يقرأ قصص على شبكة الانترنت. يقرأ الناس دائما عن شخص غير شريفة أن يفعل جريمة معينة. ثقافة يحصل غاضبة وطرح السؤال. كيف يمكن للشخص أن يكون الخداع في القلب؟

هل هناك شيء خاطئ مع مجرم تلك الجريمة الالتزام.

لدي أخبار سيئة للجميع. نحن جميعا يمكن للمجرم ويمكننا ان نفعل الأنشطة الشر في حياتنا. هناك كذبة أن يقول هذا. الكذب هو أننا جيدون، نحن ليست جيدة. لدينا خطيئة في قلوبنا ونحن خطيئة ضد الله والناس.

I يمكنك رسم الشر في حياتي، وإذا كنت لا تتبع الرب. إذا أنا التآمر الشر في قلبي ثم أنا بحاجة إلى التوبة من خطاياي واتباع يسوع. يمكنك رسم الشر في حياتك.

إذا لم يكن لديك يسوع في حياتك فإنك سوف يحكمها الخطيئة. وكنت مؤامرة الشر في حياتك. إذا كنت من أتباع يسوع ولكن لا تتبع يسوع فإنك سوف مؤامرة شريرة. العلاج هو التوبة.

عندما يكون الشخص يكون التوبة في قلب ثم يتم توصيلها إلى الله. عند صليب يسوع هو الجسر بين البشر والله الآب.

عندما يكون الشخص يكون يسوع في القلب ثم لديهم الروح القدس. والروح القدس إدانة من الحقيقة في حياة المؤمن. وسوف تعزز الخير وليس خطيئة. إذا كانت تسمح الله للتحرك في حياتهم


ﺃﻣﺜﺎﻝ 12:20

 الخِداعُ مَوجُودٌ فِي ذِهنِ الَّذِينَ يُفَكِّرُونَ بِالشَّرِّ، أمّا الَّذِينَ يُفَكِّرُونَ بِالخَيْرِ وَيُنادُونَ بِهِ فَيَفرَحُونَ

No comments:

Post a Comment