Translate

Wednesday, November 19, 2014

ولد وأبدا واجهت الموت

كل شخص لديه يوم الولادة، وسوف يكون هناك يوم عندما تموت. يحدث هذا لأن آدم أخطأ تسبب الموت في هذا العالم. أنا لا أحب التاريخ ولكن الحقيقة يمكن أن يجلب الحزن.

كل طفل لديه الوالدين والطفل لديه الحياة بسبب الآباء. فإن الطفل سوف تشهد وفاة الوالدين. فإنه يجعل الشخص يفكر، نحن بحاجة إلى البحث عن معنى الحياة. الموت يجعلك تفكر في الموضوع من السماء والجحيم.

هناك تجربة أخرى أن يجعل الناس يفكرون في الحياة. هذه التجربة هي عندما يكون الشخص طفلا. والناس سوف يدركون الله الحقيقي حينما يكون الشخص يرى طفلهما.

الناس هي نفسها في سنة 2014 وسنة 1595. كثير من الناس هي نفس اينوك. كثير من الناس سوف تسعى الله بعد إنجاب الأطفال.

هناك الكثير من الناس التي تقبل يسوع ثم هم المؤمنين حتى النهاية. أنا أحب التاريخ اينوك. أريد أن أكون من المؤمنين من اتباع يسوع.

هناك نوعان من الناس أبدا أن تجربة الموت. الشعب هو أخنوخ وإيليا. أنا سوف تواجه الموت لكني لن يكون لها الموت الروحي. صليب يسوع تجلب العفو حياتي. أعتقد ذلك، وأنا ذاهب إلى الجنة. يؤمنون بيسوع ويتبعونه


ﺗﻜﻮﻳﻦ 5:18-24

  وَعاشَ يارَدُ مِئَةً وَاثْنَتَينِ وِسِتِّينَ سَنَةً، ثُمَّ أنجَبَ ابْناً أسْماهُ أخنُوخَ. 19 وَبَعْدَ وِلادَةِ أخنُوخَ عاشَ يارَدُ ثَمانِي مِئَةِ سَنَةٍ. وَفِي هَذِهِ الفَتْرَةِ أنجَبَ أبْناءً وَبَناتٍ. 20 فَكانَ مَجمُوعُ السَّنَواتِ الَّتِي عاشَها يارَدُ تِسْعَ مِئَةٍ وَاثْنَتَينِ وَسِتِّينَ سَنَةً، وَبَعدَ ذَلِكَ ماتَ.

21 وَعاشَ أخنُوخُ خَمْساً وَسِتِّينَ سَنَةً، ثُمَّ أنجَبَ ابْناً أسْماهُ مَتُوشالَحَ. 22 وَبَعْدَ وِلادَةِ مَتُوشالَحَ سارَ أخنُوخُ فِي طَرِيقِ اللهِ ثَلاثَ مِئَةِ سَنَةٍ. وَفِي هَذِهِ الأثْناءِ أنجَبَ أبْناءً وَبَناتٍ. 23 فَكانَ مَجْمُوعُ السَّنَواتِ الَّتِي عاشَها أخنُوخُ ثَلاثَ مِئَةٍ وَخَمْساً وَسِتِّينَ سَنَةً. 24 وَسارَ أخنُوخُ مَعَ اللهِ، [a] ثُمَّ اختَفَى، لأنَّ اللهَ رَفَعَهُ إلَيهِ

No comments:

Post a Comment