Translate

Sunday, September 6, 2015

وخير مثال

عبيد إبراهيم ثقته في الرب. زوجة المستقبل من اسحق يساعد هذا الصديق إبراهيم.

كان رفقة مشغول به وظيفتها. لذلك كان لديها أخلاقيات العمل الجيد. هذا هو سمة جيدة أن يكون. عندما يكون الشخص يتبع الرب بعد ذلك أن الشخص يجب أن يكون عامل جيد.

وكان لرفقة امرأة نقية. ولم يكن لديها ممارسة الجنس حتى انها كانت متزوجة. فمن المهم للحفاظ نقية حتى يوم الزواج. هناك لكثير من الناس الذين يمارسون الجنس خارج إطار الزواج. أتباع يسوع يحتاج إلى تجنب ممارسة الجنس حتى وهو متزوج ذلك الشخص.

كان رفقة شخص الرقيقة. حتى انها خدمة الناس. من المهم أن تكون زوجتك في المستقبل. هناك الكثير من الناس الذين لا يفهمون هذه النقطة. إذا كان الرجل هو يبحث عن زوجة. هذا الرجل يحتاج إلى العثور على شخص هو خادم.

كان رفقة امرأة العظماء. إذا كانت المرأة تريد أن تكون أفضل امرأة ثم أنها تحتاج إلى تقديم للرب يسوع.



ﺗﻜﻮﻳﻦ 24:15-22


 وَقَبْلَ أَنْ يُتِمَّ صَلاَتَهُ إِذَا بِهِ يُشَاهِدُ رِفْقَةَ ابْنَةَ بَتُوئِيلَ ابْنِ مِلْكَةَ زَوْجَةِ نَاحُورَ أَخِي إِبْرَاهِيمَ مُقْبِلَةً، وَجَرَّتُهَا عَلَى كَتِفِهَا. 16 وَكَانَتِ الْفَتَاةُ رَائِعَةَ الْجَمَالِ، عَذْرَاءَ لَمْ يَمَسَّهَا رَجُلٌ. فَنَزَلَتْ إِلَى الْعَيْنِ وَمَلأَتْ جَرَّتَهَا ثُمَّ صَعِدَتْ، 17 فَرَكَضَ الْعَبْدُ لِلِقَائِهَا وَقَالَ: «أَرْجُوكِ، اسْقِينِي قَلِيلاً مِنْ مَاءِ جَرَّتِكِ». 18 فَأَجَابَتِ الْفَتَاةُ: «اشْرَبْ يَا سَيِّدِي». وَأَسْرَعَتْ وَأَنْزَلَتْ جَرَّتَهَا عَلَى يَدِهَا وَسَقَتْهُ. 19 وَبَعْدَ أَنْ شَرِبَ قَالَتْ: «أَسْتَقِي لِجِمَالِكَ أَيْضاً حَتَّى تَرْتَوِيَ». 20 وَمَضَتْ مُسْرِعَةً وَأَفْرَغَتْ جَرَّتَهَا فِي حَوْضِ الْمَاءِ، ثُمَّ رَكَضَتْ نَحْوَ الْبِئْرِ فَاسْتَقَتْ لِكُلِّ جِمَالِهِ. 21 وَظَلَّ الرَّجُلُ يَتَأَمَّلُهَا صَامِتاً لِيَعْلَمَ إِنْ كَانَ الرَّبُّ قَدْ وَفَّقَ مَسْعَاهُ أَمْ لاَ. 22 وَعِنْدَمَا ارْتَوَتِ الْجِمَالُ تَنَاوَلَ الرَّجُلُ خِزَامَةً ذَهَبِيَّةً وَزْنُهَا نِصْفُ شَاقِلٍ (نَحْوَ سِتَّةِ جِرَامَاتٍ) وَسُوَارَيْنِ ذَهَبِيَّيْنِ وَزْنُهُمَا عَشَرَةُ شَواقِلَ (نَحْوَ مِئَةٍ وَعِشْرِينَ جِرَاماً)،

No comments:

Post a Comment