Translate

Thursday, September 17, 2015

أنا أذكى شخص في العالم

نحن بحاجة إلى قراءة التعليمات قبل ان نفعل مشاريعنا. ينبغي لنا أن نفهم عملية المناسبة لكل نشاط. الجنس البشري هو جاهل وليس لدينا الحكمة.

تعليمات الصحيح هو من عند الله. نحن البشر ونحن سوف يموت. الله هو الله وأنه كان موجودا دائما.

يجب علينا الخوف من الرب. هذا النوع من الخوف لا ينبغي أن يكون الخوف غير صحية لكن الخوف المحبة.

الناس لديهم آباء جيدين. لا ينبغي لديهم خوف غير صحية من الأصل لأن الآباء والأمهات يحبون أطفالهم. ولكن الخوف المحب أنه إذا كان الأطفال لا بأس ثم والدي سوف يعاقبهم. لا يستند العقوبة على الغضب ولكن الرغبة في حياة أفضل.

نحن بحاجة إلى التواضع لقبول طرق الرب. لدي الأنا كبيرة لذلك أنا بحاجة إلى أن نسأل الرب للمساعدة. إذا كان لي الأنا كبير ثم أنا لن يستمع إلى الرب. لذلك يجب أن أنفي نفسي والرب.



ﺃﻣﺜﺎﻝ 15:33

  تَقْوَى الرَّبِّ تَأْدِيبُ حِكْمَةٍ، وَقَبْلَ الْحُظْوَةِ بِالْكَرَامَةِ يَكُونُ التَّوَاضُعُ

No comments:

Post a Comment