Translate

Wednesday, November 11, 2015

أهم شيء هو المال

الناس يحبون الحصول على المال. والناس سوف قيام بأنشطة غير شريفة للحصول على المال. أعتقد أن الكثير من الناس بحاجة الحكمة.

إذا كان الشخص يملكون المال ولكن لا حكمة. هذا الشخص سوف تواجه مشاكل. والحكمة في حل قضايا الحياة.

إذا كان الشخص لديهم حكمة هذا الشخص يستخدم المعرفة.

أرى عدم وجود حكمة في العالم. الناس نقع في نفس الاخطاء وأنهم لا يتعلمون أبدا.

هؤلاء الناس لديهم المال. آمل أن الناس سوف يدركون أنهم بحاجة إلى الحكمة.

ليس لدي مليار دولار ولكن لدي حكمة. حكمة أنقذت نفسي.

أنا آثم لذلك أنا بحاجة لقبول يسوع ربي والمخلص. عندما يكون الشخص يكون يسوع ثم الروح القدس تعيش في النفوس. فإن الروح تعطي الحكمة التي لا يمكن لهذا العالم.



ﺃﻣﺜﺎﻝ 16:16

  اقْتِنَاءُ الْحِكْمَةِ أَفْضَلُ مِنَ الذَّهَبِ، وَإِحْرَازُ الْفِطْنَةِ خَيْرٌ مِنَ الْفِضَّةِ

No comments:

Post a Comment