Translate

Saturday, May 23, 2015

حفظ من الحكم

وكان الحكم سدوم من الله. عندما ترفض البشرية أن يقدم إلى الله والالتزام خطاياهم. ثم الله سوف معاقبة المذنبين. الحكم هم على خطاه.
يقدم الله العفو حتى الناس ليس لديهم لمواجهة الحكم. يسوع هو الله. وقال انه جاء إلى هذه الأرض وعاش حياة كاملة. مات على الصليب لأنه كان الذبيحة الكاملة. انه انتصر على الموت بالقيامة. إذا كان الشخص يكره خطاياهم وتاب من خطاياهم. ثم هذا الشخص يتبع يسوع ثم الحكم على يسوع في حياة ذلك الشخص. إذا كان الشخص يرفض يسوع، ثم هذا الشخص سيواجه الحكم وأن يلقى في جهنم.
تم حفظ ابن أخ إبراهيم من الحكم. والمؤمن لا يواجه غضب الله. إذا كنت لا تعرف يسوع، فإنك سوف تواجه غضب الرب.
سوف تكون هناك فترة من الزمن عندما غضب الرب سيأتي على هذه الأرض. والمؤمن لا تواجه غضب ولكن الشعب الذي رفض يسوع. فإنهم سيواجهون غضب الخروف



ﺗﻜﻮﻳﻦ 19:18-25

 فَقَالَ لُوطٌ: «لَيْسَ هَكَذَا يَا سَيِّدُ. 19 هَا عَبْدُكَ قَدْ حَظِيَ بِرِضَاكَ، وَهَا أَنْتَ قَدْ عَظَّمْتَ لُطْفَكَ إِذْ أَنْقَذْتَ حَيَاتِي، وَأَنَا لَا أَسْتَطِيعُ اللُّجُوءَ إِلَى الْجَبَلِ لِئَلاَّ يُدْرِكَنِي مَكْرُوهٌ فَأَمُوتَ. 20 هَا هِيَ الْمَدِينَةُ قَرِيبَةٌ يَسْهُلُ الْهَرَبُ إِلَيْهَا. إِنَّهَا مَدِينَةٌ صَغِيرَةٌ، فَدَعْنِي أَلْجَأُ إِلَيْهَا. أَلَيْسَتْ هِيَ مَدِينَةً صَغِيرَةً جِدّاً فَأَنْجُوَ فِيهَا بِحَيَاتِي؟» 21 فَقَالَ لَهُ الْمَلاَكُ: «إِنِّي قَدْ قَبِلْتُ طِلْبَتَكَ بِشَأْنِ هَذَا الأَمْرِ، وَلَنْ أُدَمِّرَ هَذِهِ الْمَدِينِةَ الَّتِي ذَكَرْتَهَا 22 أَسْرِعْ، وَاهْرُبْ إِلَيْهَا، لأَنَّنِي لَا أَسْتَطِيعُ أَنْ أَصْنَعَ شَيْئاً إِلَى أَنْ تَبْلُغَهَا». لِذَلِكَ دُعِيَ اسْمُ تِلْكَ الْمَدِينَةِ صُوغَرَ (وَمَعْنَاهَا صَغِيرَةٌ).

إهلام سدوم وعمورة

23 وَمَا إِنْ أَشْرَقَتِ الشَّمْسُ عَلَى الأَرْضِ حَتَّى كَانَ لُوطٌ قَدْ دَخَلَ إِلَى صُوغَرَ، 24 فَأَمْطَرَ الرَّبُّ عَلَى سَدُومَ وَعَمُورَةَ كِبْرِيتاً وَنَاراً، مِنْ عِنْدِهِ مِنَ السَّمَاءِ. 25 وَقَلَبَ تِلْكَ الْمُدُنَ وَالسَّاكِنِينَ فِيهَا، وَالسَّهْلَ الْمُحِيطَ بِهَا وَكُلَّ مَزْرُوعَاتِ الأَرْضِ

No comments:

Post a Comment