Translate

Monday, March 31, 2014

مذبح الزواج

على مذبح المحرقة هي مثيرة للاهتمام. كانت هناك أربعة قرون على وظائف الزاوية الأربعة. كانوا رموز مساعدة وملجأ . أنها ترمز قوة تكفير من المذبح. وقد وضعت بعض من الدم على قرون من قرون المذبح و كانت هناك دماء وضعت على القاعدة. كانت الأواني لإزالة الرماد. الأواني للقبض على دماء الحيوانات القتيل بجانب المذبح و يرش الدم في القاعدة. الشوك ثلاثة محاور لترتيب التضحية أو إزالة جزء الكهنة من الحاوية . المقالي النار وربما ل تحمل النار من مذبح المحرقة إلى مذبح البخور داخل المكان المقدس .
صريف ضعت بين الجزء العلوي و السفلي من هيكل مربع . منذ الحرارة الشديدة من النار بنيت داخل الجزء العلوي من المذبح سيكون دمرت في نهاية المطاف . أعتقد صمم مذبح جوفاء المراد شغلها مع الأرض عندما كانت قيد الاستخدام.
أشياء لطيفة هو هذا. أوفت يسوع مذبح حرق الطرح. مات على الصليب و غزا الموت.
نحن لسنا بحاجة للتضحية الحيوانات ولكن تقبل يسوع في حياتنا. نحن بحاجة إلى التوبة من ذنوبنا و اتباع يسوع 



ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ 27:1-7

  وَتَصْنَعُ الْمَذْبَحَ مِنْ خَشَبِ السَّنْطِ. سَطْحُهُ مُرَبَّعُ الشَّكْلِ. طُولُهُ خَمْسَةُ أَذْرُعٍ (نَحْوَ مِتْرَيْنِ وَنِصْفِ الْمِتْرِ) وَعَرْضُهُ خَمْسَةُ أَذْرُعٍ (نَحْوَ مِتْرَيْنِ وَنِصْفِ الْمِتْرِ) وَارْتِفَاعُهُ ثَلاَثَةُ أَذْرُعٍ (نَحْوَ مِتْرٍ وَنِصْفِ الْمِتْرِ)

وَتَصْنَعُ لَهُ قُرُوناً تُقِيمُهَا عَلَى زَوَايَاهُ الأَرْبَعِ، عَلَى أَنْ تَكُونَ مَنْحُوتَةً مِنْ ذَاتِ خَشَبِ الْمَذْبَحِ وَفِيهِ، وَتُغَشِّيهِ بِنُحَاسٍ.
وَتَصْنَعُ مِنْ نُحَاسٍ جَمِيعَ آنِيَتِهِ: قُدُورَهُ لِرَفْعِ رَمَادِهِ، وَمَجَارِفَهُ وَأَحْوَاضَهُ وَمَنَاشِلَهُ وَمَجَامِرَهُ.
وَتَصْنَعُ لَهُ شَبَكَةً مِنْ نُحَاسٍ ذَاتَ أَرْبَعِ حَلَقَاتٍ مِنْ نُحَاسٍ، مُثَبَّتَةٍ عَلَى أَطْرَافِهِ الأَرْبَعَةِ.
وَتَضَعُهَا تَحْتَ حَافَةِ الْمَذْبَحِ مِنْ أَسْفَلُ بِحَيْثُ تَصِلُ إِلَى مُنْتَصَفِهِ.
وَتَصْنَعُ لِلْمَذْبَحِ عَصَوَيْنِ مِنْ خَشَبِ السَّنْطِ وَتُغَشِّيهُمَا بِالنُّحَاسِ.
وَتُدْخِلُ الْعَصَوَيْنِ فِي الْحَلَقَاتِ عَلَى جَانِبَيِ الْمَذْبَحِ لِيُحْمَلَ بِهِمَا

No comments:

Post a Comment