Translate

Saturday, March 29, 2014

المدينة بحاجة إلى مثل هذا

الناس سعداء ثم هم حزين. هذه هي قصة البشرية. الناس رغبة ما هو إلى الأبد جيدة. الناس يعتمدون على أفكارهم ويفعلون أفكارهم. العديد من الناس يرفضون و الحكمة الحقيقية ولها قلب الأشرار . حياة الخطيئة لا يرضي النفس البشرية وقادة قبول الأفكار الشريرة . الناس يصوتون القادة الأشرار في موقفهم.
طبيعة خاطئين يعزز كل الأشياء السيئة في الحياة. الناس لا يستطيعون فعل الخير من دون الله . لدينا قلب الشريرة التي تكره خطة الله. ولكن عندما يتوب الإنسان من خطاياهم ثم هناك حياة جديدة.
الله يعطي حياة جديدة لجميع أتباعه . أتباع يسوع يجب أن يكون في الحكومة ، وتعليم في المدارس الحكومية ، وفي كل مجال من مجالات المجتمع.
العالم يريد حياة جيدة. كنيسة يسوع المسيح يجب أن يكون في الثقافة. عدة مرات ، والكنيسة لا تتدخل في الحكومة لأن الكنيسة تنظر نعتقد أن الحكومة القذرة.
يشتكون من القيادة ولكن القيادة لم يكن لديك قلب الحقيقة.
بدأت العديد من الكليات كمدرسة المسيحية لكنها سمحت الكنيسة تعاليم هرطقة بحيث تصبح الكليات سيئة. الكليات تغيير للأسوأ ، فإنها تصبح تدريس ضد الله . الكنيسة فشلت في هذا المجال.
الروح القدس يعطي الحياة لكن طبيعة خاطئين تجلب الموت والجحيم . المسيحيين يحتاج إلى طاعة الرب و عمل في كل مجال من مجالات الثقافة والشعب الذي رفض يسوع يحتاج إلى تقبل يسوع في حياتهم.



ﺃﻣﺜﺎﻝ 11:10

 تَتَهَلَّلُ الْمَدِينَةُ لِفَلاَحِ الأَبْرَارِ، وَيَشِيعُ هُتَافُ الْبَهْجَةِ لَدَى مَوْتِ الأَشْرَارِ

No comments:

Post a Comment